بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

فورد مونديو الجديدة... أكثر إثارة!

29-09-2011

 

تحظى سيارات السيدان العائلية باهتمام كبير في مختلف الأسواق العالمية، فهي مثالية للعائلات ورجال الأعمال على حد سواء خاصة وأنها تتمتع عادة بمساحات رحبة في الداخل وفي صندوقها ومحركات قوية واقتصادية نسبياً في آن واحد، دون أي إهمال للتجهيزات الداخلية التي توفر جميع عناصر الراحة والرفاهية للعائلة.

وفورد مونديو مثال للسيارة العائلية في عدد كبير من الأسواق أبرزها سوق القارة الأوروبية، وتحظى هذه الأمريكية بشعبية عارمة هنالك، ولمعرض جنيف 2012 شهر آذار تحضر فورد الجيل الجديد كلياً من مونديو والذي سيعتمد في تصميمه على إيفوس الاختبارية التي ظهرت في فرانكفورت.

 

 

وبناء على مصادر مطلعة ضمن شركة فورد تم الخروج بهذه الصور التي تتنبأ بالجيل الجديد من مونديو والتي ستحمل إثارة أكثر من الجيل الحالي المتميز أيضاً في شخصيته، وتبرز الأضواء الأمامية والخلفية وخطوط غطاء المحرك وشبك تهوية في هذه الصور.

ولن يكون التصميم وحده المستمد من إيفوس، بل التقنية الهجينة الخاصة بها والتي تجمع محرك بنزين بسعة 2.0 لتر ومحرك كهربائي، كما من المرجح حسب المعلومات أن يتوفر فيها محرك بنزين سعة 1.6 لتر يولد 150 حصاناً ومحرك بنزين بسعة 2.0 لتر يولد 200 حصاناً وديزل بسعة 1.6 لتر يولد 112 حصاناً وديزل آخر بسعة 2.0 لتر يولد 137 أو 163 حصاناً، وجميع المحركات حسب المعلومات ستحظى بنظام توقف - انطلق.

أخيراً، من المفترض أن يتم طرحها في الأسواق صيف العام القادم، لتكون بانتظارها عدة منافسات أبرزهن فولكس فاغن باسات.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 3
 شو هادااااا
شو هادااااا فورد ولا انفنتي .... والله شكلوا ما عاد طل موديلات عند الصناع ماني شايف قدامي غير انفنتي f50 بس هادي سياحية مو suv
yahea amen 05-10-2011 01:33
 اكتر من ممتازة
رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى
milad 30-09-2011 15:41
 استون مارتين
هي حلوة كتير ونموزج عصري بس من قدام تقليد استون مارتين
sadik 30-09-2011 10:05
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.