بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

فورد ايكوسبورت القادمة ستكون عالمية أكثر!

04-10-2011

 

إحدى سيارات الـ SUV الصغيرة التي نالت حصة جيدة في أسواقنا هي فورد ايكوسبورت، والتي تصلنا من بلاد البن وكرة القدم البرازيل، فهي صغيرة وذات ميول واضحة نحو فئة الـ SUV رغم أنها بالأصل سيارة هتشباك.

وفي معرض بكين القادم شهر نيسان 2012 ستقوم فورد حسب ما هو مخطط له بإزاحة الستار عن الجيل الجديد من هذه السيارة، وستأتي متطبعة بروح فورد التصميمية ولكن بشكل أقل جراءة وذلك كونها منخفضة التكلفة، مما يحد من القدرات الإنتاجية للسيارة والتطوير على صعيد التصميم خشية ارتفاع كلفة تصنيعها وصيانتها بعد البيع.

 

 

ومع ذلك وحسب الصورة المتوقعة لها والتي نشرتها إحدى المجلات الأمريكية الجنوبية المتخصصة بالسيارات، ستحظى ايكوسبورت بتصميم مميز وشخصية محببة، فيما ستستعين ببعض الأجزاء في مكوناتها من فييستا خفضاً للتكاليف.

ميكانيكياً، سيتم توفير محرك فورد الجديد بسعة 1.0 لتر من عائلة ايكوسبورت والذي ينتج طاقة توازي طاقة محرك 1.6 لتر، ومن المرجح أيضاً أن يتم توفير محرك ديزل سعة 1.5 لتر من فييستا.

أخيراً، تعتزم فورد طرح ايكوسبورت القادم في عدد كبير من الأسواق النامية، كالهند والصين وأسواق آسيا وأمريكا الجنوبية، ومن غير المستبعد أن يصل أيضاً إلى أسوق أوروبا الغربية فضلاً عن الشرقية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 4
 
سيارة بشعة من جميع النواحي خصوصاا انها صنع البرازيل بتمنى من شركة مثل فورد تعدل هاد الموديل لانه فاشل
medo 05-10-2011 15:47
 صححوا معلوماتكم
السلام عليكم لتصحيح معلوماتكم السياره ماهي suv ولا هيه برازلية الصنع وفيكم تسألوا الوكاله بالنسبه لهالشي عند غريواتي
مراد 05-10-2011 12:29
 فاشلة
أنا بحترم فورد كتير بس هلموديل و بالرغم انتشارو عنا إلا أنو فاشل كتير و أنا قبل ما اشتري سيارة كنت عم فكر فيها بس ما سألت حدا عنا إلا و نصحني بالابتعاد عنا و فعلا ما اشتريت منا و الحمدلله لأنو جارنا جاب منا و كرهتو حياتو أعطال و عدم ثبات و فرام تعبان و ....باعتقد انو الصناعة البرازيلية عم تأثر بالجودة و الدليل فييستا الي لما كانت صنع البرازيل كانت سيئة و لما صنعتا ألمانيا أخدت جوائز الحذر واجب مع صناعات الدول متل البرازيل
man74 05-10-2011 12:11
 رائعة...........
والله سيارة بكل جدارة حلوة
fadi 04-10-2011 19:31
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.