بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

بطولة سورية التاسعة لسباقات السرعة تترقب بطلها يوم الخميس

12-10-2011

 

اقتربت بطولة سورية التاسعة لسباقات السرعة من نقطة النهاية حيث تبقى مرحلتين على ختام البطولة التي يتصدر ترتيبها المتسابق أنس قوادري في فئة الإنتاج الخاص، وسامر البزرة في فئة الإنتاج التجاري وحكمت الغبرة في فئة الهواة.

وأعلن نادي السيارات السوري ان المرحلتين المتبقيتين من البطولة ستقامان خلال الشهر الحالي على أن تكون المرحلة الرابعة يوم الخميس المقبل في حلبة زمان الخير على طريق مطار دمشق الدولي، وفي الأسبوع الذي يليه تقام المرحلة الخامسة والختامية من البطولة.

 

 

وفتح نادي السيارات السوري يوم السبت الماضي باب الاشتراك في المرحلة الرابعة من البطولة، على أن تقام التجارب الرسمية والفحص الفني للسيارات المشاركة يوم الأربعاء المقبل.

ويدخل المتسابق أنس قوادري للمرحلة بأريحية واضحة بعد فوزه بالمرحلتين الأولى والثانية وهو مرشح بقوة للاحتفاظ بلقبه للعام الثاني على التوالي، إلا في حال كان لمنافسه حسام زبداني رأي آخر وتمكن من الفوز ببطولة المرحلة ليؤجل الحسم إلى المرحلة الأخيرة لمعرفة بطل سورية لسباقات السرعة 2011.

أما في فئة الإنتاج التجاري فيبدو المتسابق سامر البزرة قريباً من اللقب رغم إصرار منافسه اياد أفغاني على حظوظه حتى الجولة الأخيرة، ويتشابه الموقف في فئة الهواة وسط سيطرة المتسابق حكمت الغبرة على المركز الأول خلال الجولات الثلاث الماضية وأداء لافت رشحه المتابعون ليكون من أبرز الأسماء القادمة في عالم رياضة السيارات في سورية والمنطقة.

وكانت المرحلة الثانية من البطولة شهدت إثارة كبيرة في ظل مشاركة المتسابق اللبناني روجيه فغالي الذي فاز بلقب المرحلة بعد منافسة قوية مع المتسابقين السوريين قوادري والزبداني.

بقي أن نشير إلى أن نادي السيارات السوري أنهى تحضيراته لانطلاق السباق عبر تأمين الحلبة والنقاط الطبية ومراكز المراقبة.

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 منافسة
المنافسة ستكون محتدمة بين غرفة التجارة و غرفة الصناعة !!
NISMO 13-10-2011 12:08
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.