بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أبحاث ومقالات

رئيس قسم تصميم بي إم دبليو يرد على منتقدي الفئة الثالثة الجديدة

18-10-2011

 

لا ينظر النقاد إلى أصحاب المراتب الرفيعة وغيرهم بعين واحدة، ومن الطبيعي بأن يتوقع كل مبدع في مجال ما في الحياة كماً كبيراً من الانتقادات كلما ازداد نجاحه وتفوقه، بعكس محدثي النجاح والإبداع الذين يلقون الكثير من المديح والإطراء.

وهذا ما ينطبق على إحدى أبرز شركات صناعات السيارات في العالم... ألا وهي بي إم دبليو، والتي تتعرض للنقد غالباً مع كل طراز جديد، وهذا حال أهم طرازاتها وأحدثهم الفئة الثالثة الجديدة، والتي لم تنال الاستحسان على صعيد التصميم عند جميع النقاد والمتتبعين.

ولهذا خرج رئيس قسم التصميم في الشركة البافارية السيد أدريان فان هويدونك عن صمته وتحدث في خطاب موجه لمنتقدي تصميم الفئة الثالثة الجديدة مفاده، بأنه من الشائع أن تتعرض أي سيارة جديدة تقدمها بي إم دبليو أو مرسيدس للانتقاد وأن يجري وصف التصميم بأنه لم يقدم التغيير الكاف بين الأجيال.

وبرأي هويدونك تعتبر عملية تصميم الجيل الجديد من الفئة الثالثة بالتحدي الثوري، والذي نجح بإحداث تطور كبير بين الجيل الجديد والسابق ودون الخروج عن صورة بي إم دبليو العالمية.

ووصف التصميم الجديد قائلاً: إنها خطوة كبيرة للأمام ولكنها أيضاً ضمن روح وعائلة بي إم دبليو وتقاليدها المحافظة.

واعتبر هويدونك بأن الفئة الأولى الجديدة قد عرفت مغامرة أكبر في تصميمها من الفئة الثالثة، وأن مسؤوليات المصممين كانت أقل في المحافظة على صورة بي إم دبليو ورسوخها عالمياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 9
 شو صايرلكون
يعني قد ما حكيتو عن السيارة منيحة كتير و ممتازة بقى حاج تحكو عنها بالعاطل بعدين الواحد فيكون لو ربح هيك سيارة ليفوت بغيبوبة من الفرحة بقى خليكون ساكتين بيكون احسن
memo 22-10-2011 03:05
 very nice
it dosnt get any better...
ys 19-10-2011 22:16
 رائعة ..
الجيل الجديد احلى من لجيل الحالي علما انو عندي 320 موديل 2011و على اي حال موديل البي ام عالواقع احلى من الصور دائما بس السيارة عاملة قفزة من الداخل وقفزة بالتقنيات الداخلية كمان :) والواجهة كتير حلوة شراستا ..بصراحة ماتوقعت انو يكون في تغييير اكتر من هيك لانو اهم فئة عند البافارية هي الفئة التالتة الاهم والاكتر مبيعا عندا وبالتالي لامجال لمغامرات بمليارات الدولارات :) والتصميم اكتر من رائع و الايام القادمة ستثبت نجاحها وتفوقها وتؤكد من جديد انها معادلة صعبة على جميع المنافسين ..
musam 19-10-2011 22:15
 
لا يوجد أي تغيير بين هذه السيارة و سابقتها و هذا يبرر الأنتقاد الشديد .
العم سام 19-10-2011 19:45
 حلوة...
كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر... أنا لقيتها حلوة وفيها أفكار تصميمية جديدة ومبتكرة.
وائل زين العابدين 19-10-2011 14:44
 نستنا شوي
انا براي انو سيترة حلو و متل ما صار بالفءة الخامسة ع الصورة كلنا توقعنا انو تكون بشعة بس وقت شفناها ع الواقع كانت سيارة رهيبة لذلك احسن شي نستنا تصل لعنا و نشوفا
VW Golf 19-10-2011 02:00
 نقد
اضم صوتي لمنتقدي هذا التصميم.اذ لم تقدم الشركة التغيير الكافي الذي كنا ننتظره.و ذلك لخوف الشركة من الفشل..يجب على شركة البي ام ان تتعلم روح المغامرة من شركة هيونداي لتجنب التكرار الممل لموديلاتها و خصوصا انها لا تغير موديلاتها الا كل سبع سنين على الاقل...او تقديم نسخة اختبارية ذات تغيير جذري كبير اللفئة الثالثة ان لم تكن واثقة من ان التغيير الثوري سيكون ناجحا و مراقبة رأي المهتمين عبر الانترنت
شادي حرفوش 19-10-2011 01:32
 bmw
its v beuatiful wish to have one
hani 18-10-2011 21:30
 
يعني هلق صار التصميم حلو بعد ما نطق هالجوهرة؟؟؟ هاد تبرير لبشاعتها مو رد على انتقاداتها!!
007 18-10-2011 20:44
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.