بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

سوزوكي لفولكس فاغن... تقنيتك الهجينة أو الطلاق!

20-10-2011

 

لا تسير الأمور على ما يرام بين سوزوكي وفولكس فاغن، والعلاقة مازالت متأزمة منذ تعليقها إثر الخلاف بينهما بعيد إتفاق اليابانية مع فيات على توريد الإيطالية لمحركات ديزل سعة 1.6 لتر من عائلة مالتي جت، وحسب الأنباء الأخيرة تبدو سوزوكي مصرة على رد الاعتبار لنفسها.

 

 

إذ قامت الشركة اليابانية القوية فعلياً في قطاع السيارات الصغيرة والمتوسطة وسيارات الـ SUV بتقديم طلب رسمي لإدارة مجموعة فولكس فاغن للحصول على التقنية الهجينة التي تمتلكها اليابانية وتعمل على تطويرها، وذلك خلال مهلة لا تتجاوز الأسبوعين للحصول على رد نهائي.

وفي حال كان جواب فولكس فاغن الرفض، فسيكون المصير هو القطع النهائي لعلاقة التعاون بينهما واسترداد سوزوكي لكامل أسهمها التي حصلت عليها الألمانية والتي تقدر بـ 19.9% من أسهم اليابانية.

من جهتها فولكس فاغن قامت ببعض الإجراءات المحدودة حتى الآن، ومن غير المستبعد أن تفضل الألمانية فسخ العلاقة وأن يكون جوابها رفض تزويد سوزوكي بالتقنية الهجينة، إلا إن إعادت VW حساباتها من جديد.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.