بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

الخميس المقبل.. المرحلة الختامية من بطولة سورية لسباقات السرعة

25-10-2011

 

ستكون حلبة نادي السيارات السوري في منطقة صيدنايا بدمشق على موعد يوم الخميس المقبل مع ختام بطولة سورية التاسعة للسرعة 2011، بإقامة المرحلة الخامسة والأخيرة من البطولة.

وبإقامة هذا السباق يختتم نادي السيارات السوري روزنامته السنوية من سباقات السرعة علماً بأن التدريبات الرسمية على مسار السباق ستقام يوم الأربعاء ويسبقها الفحص الفني للسيارات المشاركة وإعلان قائمة ترتيب الانطلاق.

ويدخل المتسابق أنس قوادري منافسات فئة الإنتاج الخاص وهو المرشح الأوفر حظاً للحفاظ على لقبه الذي أحرزه العام الماضي، ورغم أن قوادري حل في المركز الثالث في الجولة الماضية لكنه يبقى الأكثر نقاطاً بعد فوزه بالمركز الأول في المرحلتين الأولى والثانية وحلوله وصيفاً للمتسابق اللبناني روجيه فغالي في المرحلة الثالثة.

 

 

ويشكل المتسابق حسام زبداني الخطر الأكبر على حامل اللقب ولا سيما بعد العرض المميز الذي قدمه في الجولة الرابعة، ونال على إثره المركز الثاني خلف اللبناني فغالي ورغم أن حظوظه تبدو ضئيلة للفوز باللقب إلا أن بطولات السرعة تخبئ دائماً الكثير من المفاجآت.

وسيكون اللبناني روجيه فغالي المرشح الأبرز للفوز ببطولة المرحلة على خلفية الأرقام التي سجلها في المرحلتين الثالثة والرابعة وتوج فيها بلقب المرحلتين بفارق مريح عن منافسيه.

وفي فئة الإنتاج التجاري يدخل المتسابق سامر البزرة منافسات المرحلة وهو ضامن للقب بعد فوزه في الجولة الماضية بالمركز الأول للمرة الرابعة على التوالي، وبهذا فإن باب الاستعراض سيكون مفتوحاً أمام جميع المتسابقين في هذه الفئة.

والحال ذاته ينطبق على في فئة الهواة التي يسيطر عليها المتسابق حكمت الغبرة بأربعة انتصارات على التوالي، وهو مرشح للفوز بالمرحلة الخامسة ليكون بذلك أول متسابق يتوج ببطولة سورية في فئة الهواة.

ويدخل المتسابق زاهر دحكول منافسات فئة /1600/سي سي مرتاحاً ولا سيما بعد فوزه بالمركز الأول في الجولة الماضية وهو الأمر الذي عزز من حظوظه للفوز بلقب هذه الفئة.

وهنا ترتيب فئة الإنتاج الخاص حتى المرحلة الرابعة من بطولة سورية لسباقات السرعة:

 

1- انس قوادري 131 نقطة

2- حسام زبداني 125 نقطة

3- ماجد الصغير 104 نقطة

 

ترتيب الانتاج التجاري:

1- سامر البزرة 140 نقطة

2- اياد افغاني 125 نقطة

3- نور شويكي 113 نقطة

 

ترتيب فئة الهواة:

1- حكمت الغبرة 140 نقطة

2- ملاذ السمان 119 نقطة

3- سامر رزق 112 نقطة

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 يا حيف !!!
يا حيف بس عاللي ما عنده حياء ....ولك الشهداء عبيسقطوا كل يوم بارضنا ووبكل برودة دم عبتعملوا سباق سيارات !!!!! فعلا ان لم تستحي فافعل ما شئت
عبدالله 26-10-2011 14:24
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.