بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

100 ألف حسناء من ألفا روميو والعودة ستكون من أمريكا!

27-10-2011

 

تكثر الأحاديث في الفترة الأخيرة عن ألفا روميو، لما لهذه الماركة من تاريخ عريق وصورة نيرة لدى عشاق السيارات وحاضر غير مطمئن، وهي فعلياً من الأسماء القليلة عالمياً القادرة على خلق منافسة مع الألمان وخاصة الثالوث بي إم دبليو ومرسيدس وأودي.

وهذا ما يمكن تأكيده مع أحدث منتجات الشركة الإيطالية الحسناء جوليتا، والتي وبعد أكثر من عام على تسويقها وصلت مبيعاتها إلى 100 ألف وحدة في القارة العجوز، من بينها 40 ألف في سوقها المحلية، لتكون برهاناً على مدى قدرة ألفا روميو على العودة بسرعة كبيرة إلى الأسواق في حال توفرت لها الإمكانيات لطرح طرازات جديرة وقادرة على المنافسة.

 

 

من جهة أخرى، يبدو بأن فيات قد بدأت تتوضح في أروقتها مستقبل ألفا روميو أكثر وأكثر، وبعد أن قررت توفير قلب يليق بها، ها هي ترى بأن عودة الشركة ستكون عبر بوابة أمريكا الشمالية، إذ صرح رئيس مجموعة فيات - كرايسلر السيد سيرجيو ماركيوني، بأن بناء صورة جديدة لألفا رميو في أمريكا الشمالية عبر طرح طرازات جديدة هنالك ونقل هذه الصورة لأوروبا أفضل من ترميم صورة ألفا في القارة العجوز ومن ثم نقلها إلى أمريكا.

ويؤمن ماركيوني بوجود عدد كبير من الزبائن المحتملين والمتعطشين لسيارات كسيارات ألفا في الولايات المتحدة وكندا، ويرى بأنه ومع اكتمال تكوين شبكة لتوزيع سيارات فيات في أمريكا الشمالية ودخول ألفا لهذه السوق في العام 2013، ستنجح الإيطالية في العودة بشكل جدي للمنافسة في السيارات النخبوية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 5
 ايتاليان
شو هالثقافة ايتاليان لك وينك عمي هي السيارة متل الجردون بس بدي اعرف مين عاطيها كفين من قدام لك وينك بعد السيارات الامريكية وخاصة الكلاسيكية مافي لك كل ما قدمت بتصير احلى واغلى وخلي هالجرادين بجحورها واللي بقول غير هيك بكون عديم الذوق والفهم
باسم 30-10-2011 18:32
 لك شبك ايتاليان
شو حكينا على حدا من عيلتك يعني ؟؟ ههههههههههه لعمى يا زلمة الشعب من كتر ما عم بيحلم بالسيارة صار يفتكرها حدا من العيله ههههههههه الله يرزقك بشي جردون ابيض متل اللي بالصورة ويخلصك من ركبت البسكليت بس حضرتك مترعرع بضواحي باريس ولا بشوارع ايطاليا ياريت تقلي لك شعبنا مفتكر حالو اوروبي حتى بالاسامي بدون يعيشو اللحظة ههههههههه يلا منيح ضحتني عليك كان دايق خلقي والله
علي 30-10-2011 14:55
 Italia
انا ولله الحمد ما بركب غير امريكي وتحديدا كاديلاك اسكاليد الله مفضلها والحمدلله اني بالخليج واذا بتحب اشرحلك عنا حتى بس تعرف انو دولابها ما بيتقارن بهي الحشرة تاني شي ممكن تقلي حضرتك وين مترعرع بشوارع روما ولا ضواحي باريس لك شو هالثقافة اللي عندك والذوق كما؟؟ تالت شي بدي اعرف البسكليت تبع شو نوعها بلا صغره اخيرا اللهم عافينا من الامراض النفسية لك واحد مفتكر حالو ايطالي عنا بالبلد وهو عالبسكليت
علي 30-10-2011 11:38
 علي
حقك يا عمي... والله اذا بتوقف قدام الموناليزا لتقول عنها ابيخ لوحة بالعالم... و اذا بتروح عباريس لتقول أشرشح مدينة بالعالم... و اذا بتاكل أكل لبناني لتقول مو طيب منوب و اذا بتسمع موسيقى بيتهوفن و تشايكوفسكي لتقول عنها بتوجع الراس.... بنفس المبدأ طلع معك الألفاروميو جوليتا و ميتو بيشبهو "الصرصور الممعوس" وهي ال "ههههههه" دليل على شدة الذكاء و رفاعة الذوق... الله يحميلك السيراتو و يهنيك.
Italia 30-10-2011 02:11
 حسنااااااااء
حسنااااااااء قال لك شكلها متل الصرصور الممعوس وقال حسناء ههههههه
علي 29-10-2011 08:36
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.