بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

تويوتا إنوفا المجددة: عائلية... تناسب الجميع!

30-10-2011

 

تساهم شركة تويوتا في تقديم حلول رائدة في عالم السيارات في شتّى الأصعدة، من السيارات الصغيرة المثالية والسيارات الهجينة الصديقة للبيئة وعدد كبير من سيارات الـ SUV والسيدان وحتى السيارات الفاخرة المتنوعة مع علامة لكزس.

واليابانية العملاقة لا تنسى أحداً في العالم، وفي هذا السياق تقوم تويوتا بتسويق عدة سيارات ذات أسعار منافسة ومنخفضة نسبياً في الأسواق الأسيوية خصوصاً وعلى رأسها الهند وأندونيسيا والدول المجاورة حيث تتوااجد بكثرة العائلات ذات العدد الكبير من الأفراد والدخل المنخفض نسبياً في نفس الوقت.

 

وحل تويوتا لهذه العائلات كان يتمثل في طراز إنوفا الذي يتسع لسبعة ركاب، وبعد أن أخضعت شقيقيه هايلكس وفورتشنر للتجديد، وصل دور إنوفا التي شهدت عملية تجميل على صعيد المقدمة مع أضواء وشبك وصادم جديدة وتحسين رسم الأضواء الخلفية، وإدخال تحسينات وتعديلات طفيفة على المقصورة ولوحة القيادة، لتنال هذه الفان أو الـ MPV نصيبها من التجديد لدفع مبيعاتها في الأسواق وتطوير صورتها.

 

 

أبرز المحركات التي تتوفر تحت غطاء إنوفا المجددة سيكون محرك بسعة 2.0 لتر يولد 136 حصاناً و18 كغ.م للعزم، ويمكن اختياره إما مع علبة سرعات يدوية من 5 نسب أمامية أو أوتوماتيكية رباعية النسب.

أخيراً، تقدم تويوتا عبر طراز إنوفا سيارة عائلية بامتياز تتسم بإحتوائها على كافة متطلبات العصر وبسعر منافس.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 ?
بصراحة شركة تويوتا شركة قوية ولها تاريخ عريق بحاضرو وماضيه و قلائل يلي بينكرو هالشي بس الشي يلي ما بيدخل للمخ بمنتجات الشركة العملاقة هو استطاعة المحركات يلي عم تنتجها يعني مو معقول أنو التويوتا تولد 136 حصان من محرك 2.0 بالوقت يلي هيونداي عم تولد 140 حصان من محرك 1.6 وبدون تيربو إلا أزا كان عدد الأحصنة تابع لوزن السيارة وياريت حدا يوضح أزا كان متأكد
؟ 30-10-2011 23:50
 غريب
ليش بحس شكلها صيني ؟؟ شانا مثلا؟؟ ... يعني اذا السيارة رخيصة و اقتصادية لازم يكون تصميمها بشع؟؟ عيب والله عيب يا أخي بلا مواصفات مفهومة مشان السعر. طيب الشكل كمان ليش شو بيكلف الصاج و البلاستيك مع شوية فن و ديكور؟؟؟
Tamer 30-10-2011 23:38
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.