بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

شراكة مرسيدس- رينو نحو تطوير سيارة نخبة مشتركة!

01-11-2011

 

ذكرت صحيفة ألمانية بأن رئيس شركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات، عرض على إدارة رينو الفرنسية فكرة تطوير سيارة فاخرة مشتركة فيما بينهما، وذلك ضمن إطار إتفاقية التعاون المشترك والتي وُقعت العام الماضي ما بين الأثنين، وتقضي بالتطوير المشترك لمنتجات جديدة والاستفادة المشتركة على صعيد التقنيات والمحركات.

 

 

وقد صرح ديتر زيتشه رئيس مرسيدس بأن كل شيء ممكن، وأن تطوير سيارة فاخرة مع رينو سيمنح شركتنا ورينو أفاق تسويقية جديدة ومميزة. ومن جهته أردف جيروم ستول نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق لدى رينو بأننا علينا أكتشاف ذلك، وذكر في الوقت نفسه أن شركته ماضية قدماً في تطوير قطاع السيارات الفاخرة لديها وهي الآن تعمل على تطوير الجيل الجديد من سيارتها العائلية ميني فان إسباس لتقدمها مع العام 2014.

أما اتفاقية التطوير المشتركة بين مرسيدس ورينو فمن شأنها أن تقدم لمرسيدس فرصة مثالية للاستفادة من خبرة رينو في مجال السيارات الصغيرة لتقدم منتجات فاخرة من الحجم المدمج في الأسواق، وهذا ما تبحث عنه مرسيدس بالضبط حالياً، أما رينو فأبرز ما يفيدها من الشراكة مع مرسيدس هو تطوير السيارات والتقنيات الفاخرة لتضيفها إلى ما توفره شراكتها أصلاً مع حليفتها نيسان اليابانية وفرع الفخامة لديها إنفينيتي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.