بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

الصورة الرسمية الأولى لكاديلاك XTS الفاخرة

12-11-2011

 

 

ها هنا الصورة الرسمية الأولى لسيارة كاديلاك الجديدة كلياً XTS، والتي سيتم كشف النقاب عنها رسمياً خلال الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات. وستكون XTS سيارة السيدان العائلية الأكبر حجماً من مجموعة جنرال موتورز لقطاع السيارات الفاخرة، وXTS الجديدة ستكون أمامها أيضاً مهمة صعبة تتمثل باستبدال سيارتين عريقتين من كاديلاك قبلها هما STS وDTS.

وحسب ما تشير إليه التوقعات فإن XTS جرى تطويرها على نسخة مطورة ومطولة من قاعدة العجلات ذات الدفع الأمامي Epsilon-II، وستوفر اختيارياً نظام الدفع بكل العجلات.

وكانت كاديلاك قد قدمت نسخة اختبارية من XTS في معرض ديترويت 2010 باسم XTS بلاتينيوم، واللافت أن الصورة الرسمية الجديدة تكشف عن تفاصيل شبه مطابقة باستثناء اختلافات بسيطة تظهر شبك المقدمة ونظام الإضاءة الأمامي والمرايا الجانبية.

 

" كاديلاك XTS بلاتينيوم لمعرض ديترويت 2010"

 

وسيبدأ إنتاج XTS مطلع 2012 في مصنع جنرال موتورز بمقاطعة أونتاريو الكندية، حيث يتم في نفس المصنع إنتاج الرياضية شفروليه كامارو والسيدان أمبالا، وسيتم طرح السيارة خلال 2012 كطراز للعام 2013.

ويتوقع أن تحمل السيارة الجديدة أساسياً محرك البنزين سعة 3.6 لتر V6 باستطاعة 318 حصاناً وعزم 37 كغ.م، وممكن أيضاَ حسبما زودت به النسخة الاختبارية بلاتينيوم بحزمة دفع هجينة بمخرج شحن خارجي (Plug in) بقوة 360 حصاناً، تجمع ما بين محرك الاحتراق الداخلي المذكور ومحرك كهربائي.

كما تميزت الاختبارية في الداخل بكسوة جلدية فاخرة وبشاشات إظهار عالية الوضوح بتقنية الإضاءة الزرقاء نتوقع أن نرى معظم تفاصيلها في النسخة التجارية، بينما تم تأكيد توفير نظام المعلومات والترفيه CUE المتطور للغاية على السيارة. وبانتظار تقديم السيارة رسمياً الأسبوع القادم لنتطلع وإياكم على باقي الصور والتفاصيل المتعلقة بالسيارة الجديدة في معرض لوس أنجلوس.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 5
 هههههههههه
شوفو شوكاتبين بالأخير ئال وبأنتضار تقديم السيارة رسميا (ههههههههههه خلونا نحصل ربطة الخبز وجرة الغاز بالأول)
private number 15-11-2011 04:13
 The BEST
Ok man don't drive it , go and have silly German car and (فيما طلس) شو عندكون عقد ,,,,,,,,,,, God Bless America and its products. Really nice car WOW!!!!!
KIA KUNG 14-11-2011 17:09
 راحت ايامك يا كاديلاك !
رزق الله على ايام الكاديلاك بالتمانينات و التسعينات !! صحيح اسمها كاديلاك بس تصميمها كانو هيونداي سوناتا .. او شيفروليه اوبترا المطورة عن الدايو نوبيرا و فجاة صار اسمها شيفروليه !! ما عجبتني .. لا شكل و لا هيبة و لا تميز .. في ستين سيارة بتشبها ..
انس 14-11-2011 14:54
 كاديلاك ترفع العصى في وجه الألمان
كاديلاك معروفة بفخامتا وغلاء أسعارة بس مع هيك الناس بتشتري الألماني مع انو هاي السيارات(الكاديلاك)معروفة بخامتا وبأروستقراطية يلي راكبا ومع هي السيارة من كاديلاك بعتقد انو انتهت ال750i والs600 بس انشاء الله تنزل هي السيارة بسعر مقبول بالنسبة لفئتا وشكرا
مجد 14-11-2011 14:29
 رائعة
سيارة رائعة بكل معنى الكلمة لكن قدرها ان تحتل المركز الثاني بعد المرسيدس و الاودي و البي ام.مع انها بمنتهى الفخامة
شادي حرفوش 12-11-2011 17:00
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.