بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

ميتسوبيشي ميراج: هذه هي السيارة العالمية اليابانية!

12-11-2011

 

تنهمك ميتسوبيشي اليابانية منذ شهور في تطوير سياراتها العالمية الخاصة بها، والتي تعتزم بأن تكون خليفة لطراز كولت ولكن بروح غولف، أي أنها ستستبدل طرازها بآخر يتمتع بمقومات النجاح والانتشار عالمياً كحال طراز غولف الشهير من فولكس فاغن.

وجرى أخيراً الكشف عن الصور الرسمية للنسخة التجارية من سيارة ميتسوبيشي العالمية والتي ستنال اسم ميراج، وجاءت بتصميم جدير بالوقوف عنده، فهو جذاب وأنيق بصورة كبيرة وذو لمسات لا توحي بأنه طراز منخفض التكلفة نسبياً، وتستحق ميتسوبيشي الثناء والتقدير على إنجاز تصميم ميراج الذي نتوقع بأنه وحده سيتكفل في تجميع الزبائن حوله.

 

 

ويتسم الخارج بجمعه لذروة البساطة مع درجة رفيعة من الجمال، والداخل لا يقل عن الخارج في تصميمه أبداً، ويكفي النظر إلى تفاصيل المقصورة ولوحة القيادة والألوان المستخدمة لمعرفة مدى الجمال الحقيقي لمقصورة ميتسوبيشي ميراج.

الأبعاد الخارجية تقف عند 371 سم للطول و166.5 سم للعرض و149 سم للارتفاع، فيما جرى تصميم ميراج بشكل ديناميكي واستخدام عجلات قليلة الاحتكاك وأنظمة متطورة فيها كنظام توقف - انطلق، لخفض انبعاث غاز CO2 واستهلاك الوقود، علماً بأنه يتوفر محركين لميراج بسعة 1.0 لتر أو 1.2 لتر مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود يمكن أن تصل إلى 600 كم لكل 20 لتراً من الوقود!.

 

 

ويتصل المحركين بعلبة سرعات آلية متتالية CVT من نوع حديث ومتطور، وسيجري الكشف عن ميراج رسمياً أواخر الشهر الجاري في معرض طوكيو، لتنطلق للأسواق العالمية بدءاً من تايلاند في شهر آذار القادم حاملة معها أمل ميتسوبيشي اليابانية ومجسدة للسيارة العالمية اليابانية بأفضل صورها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 3
 Finally
This model looks like made in 2005 just the customer add a new LCD to the car ...!!
Ayman Hallak 07-12-2011 18:14
 Good Car
i believe in a future success of this wonderful family car
Emad 15-11-2011 00:39
 z 2
poor & v close to mazda 2
hani 13-11-2011 18:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.