بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هيونداي أفانتي كوبيه... الكشف في معرض شيكاغو 2012!

13-11-2011

 

تعتزم شركة هيونداي الكشف عن نسخة الكوبيه من سيارتها السيدان الناجحة أفانتي/إلنترا في جليها الجديد، وذلك ضمن فعاليات معرض شيكاغو المزمع افتتاحه في شهر شباط 2012، للاستفادة من زخم الإقبال الشديد على السيارة هذه وما تتمتع به من قدرات تقنية بارعة وتصميمية هي أقرب بملامحها إلى سيارات الكوبيه. وقد تم اختيار المعرض الأمريكي للكشف عنها نظراً لما تحققه السيارة من مبيعات متنامية رفعت من أسهم صانعتها في تلك الأسواق خصوصاً مقارنة مع باقي المنافسات.

 

 

وكشف جون كرافسيك الرئيس التنفيذي لهيونداي أمريكا عن السيارة أمام مجموعة من وسائل الإعلام الأمريكية يوم الجمعة الفائت دون أن يسمح بالتقاط أي صورة للسيارة، كما يتزامن تقديم الكوبيه الجديدة مع طرح التصميم الجديد كلياً لنسخة الستيشن أيضاً.

وساهمت أفانتي/إلنترا في جيلها الجديد في تعزيز مبيعات هيونداي في السوق الأمريكية. فحتى نهاية شهر تشرين الأول 2011، باعت هيونداي 160,922 وحدة من إلنترا بارتفاع 46% عن نفس الفترة من 2010.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 3
 :-)
well it's nice as head to head with Forte coupe But its not sport car if its going to be substitute for the Hyundai coupe, its not good.
KIA KUNG 14-11-2011 16:55
 ضروري
اعتقد أن هيونداي أثبت جدارة كبيرة لا بد من الاعتراف بها وأعتقد أن طراز كوبيه سيكون قمة التصميم بما يتعلق بالنترا ولا سيما أن السيارة قد فرضت احترامها على الجميع
ابو سالم 14-11-2011 14:41
 شي ظريف
طبعا احسن من السيراتو بالوزن فقط لان طبعا اخف + انشط كسيارة رياضية بس لازمها جنط مميز او سوبر رياضي
RAMI 13-11-2011 21:51
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.