بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

وتدحرجت فولفو S60 الجديدة إلى السوق السورية!

23-11-2011

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\s60.jpg

 

ما من شيءٍ يطلق لسان الرجل ويلجمه في آنٍ واحد كما الحب!، إن هذا الشعور يجعل الرجال لا يريدون التوقف عن التغزل بالمحبوبة!، وفي نفس الوقت يتلعثمون مع كل كلمةٍ ينطقونها!. وهذا الإحساس شعرنا به تماماً عندما وجدنا أنفسنا نكتب عن فولفو S60 الجديدة.

لا ندر ماذا نكتب عن هذه السيارة؟، وفي نفس الوقت لا ندر ما الذي حمل أجمل سيارة سيدان متوسطة على اقتحام بوابة السوق السورية وفي هذه الفترة تحديداً؟!.

بالتأكيد إن S60 أجمل حسناءٍ أنجبتها بلاد الفايكينغ، وكعادة فولفو دائماً التي تخاف على فتياتها وتزودهن بأقصى درجات السلامة ( كانت فولفو أول سيارة تستخدم حزام الأمان) حرصتْ على منح S60 نظامCity Safety الجديد وهو نظامٌ فريدٍ من نوعه يُشغل مكابح السيارة أوتوماتيكياً عند استشعاره خطر الاصطدام الأمامي قبل 6 إلى 8 أمتار عند السرعات البطيئة نسبياً!.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\s60-IN-SYRIA.jpg

 

وليس هذا كل شيء فقلد أُتخمتْ S60 بالكاميرات وكأنها ملعب ويمبلي الشهير!، من كاميرا الرجوع إلى الخلف وكاميرا ضمن المرآة الأمامية وكاميرات تستخدم عند الاصطفاف أو لدى الدخول في الحارات والأزقة الفرعية، ودعونا لا ننس نظام DSTC الذي يحفظ توازن واستقرار السيارة فتسير كما الأميرات!.

وتحتضن S60 الجمال الإسكندافي الأخاذ فهي في غاية الرشاقة والأناقة، ولكن هذه السيارة وكما يردد المصريون "الحلو ما بيكملش" ذات مهرٍ غال لا يقدر عليه العشاق الدراويش ويجذب عشاقاً آخرين لا يبالون كم سيدفعون لقاء الاقتران بهذه الغانية السويدية.

ولما كان اسم فولفو يعني بالسويدية أنا أتدحرج، دعونا نأمل أن يكون تدحرج S60 على طرقاتنا ناعماً كجمالها لا يخدشه المطبَات ولا يحبطه تناقض القرارات!.

للإطلاع على تفاصيل السيارة وأسعارها اضغط هنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 !!!!!
This is optima or Cadenza! or sonata!
KIA KUNG 23-11-2011 18:28
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.