بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

SUV صغير وجذاب من فورد

05-09-2007

خاص بموقع فنّات

                                        خاص بموقع فنّات.كوم

 

سبق وتحدثنا أن فورد تعتزم إنتاج طراز SUV صغير وذلك انطلاقا من طراز Iosis الاختباري وباسم كوغى، ولم يتم عرض سوى صورة واحدة عن هذه الجديدة وقتها، أما اليوم، عادت فورد لتعلن عن الصور والمعلومات الرسمية لهذه السيارة والتي ستقدمها خلال معرض فرانكفورت في الأسبوع المقبل، وبشكل رسمي أمام الجمهور.

كوغى الجديدة، تتشارك في ملامحها التصميمية مع شقيقتها من الاختباريات "فورد فيرفي"، حيث يتمثل ذلك في الصادم الأمامي كبير الحجم والمساحات الزجاجية الكبيرة أيضاً....، ويكفي النظر إلى الصور لمعرفة المقدار الكبير من الجمال والجاذبية التي تتمتع بها كوغى ذات التصميم الهجومي، والتي تتشارك مع شقيقتها الأخرى C-Max نفس قاعدة العجلات.

وستسوق كوغى اعتباراً من النصف الثاني من العام القادم، وستتوفر بنسخة مزودة بمحرك هجين إما ديزل أو بنزين، كما ستتوفر بمحرك آخر مطوّر بالتعاون مع المجموعة الفرنسية "PSA" يعمل على الديزل وبسعة 2.0 لتر ومزود بشاحن هواء (تيربو)، أما في حال تم تسويقها في السوق الأمريكية فستتوفر بمحرك سعة 3.5 لتر ومن ست أسطوانات بشكل حرف V (بسبب ارتفاع الطلب في السوق الأمريكية على المحركات الكبيرة)، وستزود بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر ويولد قوة 136 حصاناً ومزود بعلبة سرعة يدوية من ستة نسب.

من الداخل تبرز السمات العصرية، وأبرزها شاشة LCD بحجم "7" موصولة بنظام المساعدة على الركن بالإضافة إلى العديد من الأنظمة الحديثة، فضلاً عن استخدام الألمنيوم في الكونسول الوسطي لمزيد من الحداثة والنفس الرياضي، وفتحة السقف البانورامية الكبيرة.

وإليكم المزيد من الصور للكوغى العصرية: 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.