بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

رئيس الحكومة الإيطالية يركب سيارة توقف إنتاجها منذ عامين!

27-11-2011

 

رغم أن لا قانون يُلزم المسؤولين الحكوميين في إيطاليا باختيار طرازٍ معين من السيارات ـ عكس ما هو عندنا ـ فإن رئيس الوزراء الإيطالي الجديد ماريو مونتي 68 عاماً اختار من بين عائلة السيارات الإيطالية العريقة طرازاً توقف إنتاجه منذ أكثر من عامين!، حمل اسم لانسيا تيزس!.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\لانسيا-سيارة-مونتي.jpg

"رئيس الوزراء الإيطالي يختار لانسيا تيزس"

 

وأعاد السيد مونتي اختيار سياراتٍ عدة من كراج مخصص لرئيس الحكومة، من بينها ألفا روميو 166 ولانسيا ديدرا والجيل الأول من فيات كروما أي جميعها قديمة، ولكن تمهلوا قليلاً لأن سكان قصر كويرينالي ليسوا إلى هذه الدرجة من التواضع، ففي كراج رئيس الحكومة هنالك أيضاً مازيراتي كواتروبورته مصفحة!.

وعلى خلاف سلفه، فإن مونتي لم يجرح الكبرياء الإيطالي واختار لنفسه سيارةً وطنية، بينما لم تشبع أيٌ من الجميلات الإيطاليات شبق السنيور بيرلسكوني، الذي يرق له إلا أن يركب سيارةً من إنتاج الجارة اللدودة ألمانيا، ولم يستخدم طوال فترة ترؤسه للحكومة الإيطالية غير أودي A8!.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\سيارة-بيرلسكوني.jpg

"وسلفه بيرلسكوني يفضل أودي A8!"

 

ويُعتقد أن اختيار رئيس الوزراء الإيطالي الجديد لهذه السيارة المتواضعة، خوفاً من تكرار الضجة التي أثارتها المعارضة الإيطالية على خلفية شراء وزير الدفاع في الحكومة السابقة إنازيو لا روسا لـ 19 سيارة من مازيراتي كواتروبورته بقيمة 3.8 مليون يورو ولحساب وزارته!.    

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 2
 وماذا عنا نحن؟
أليس من الواجب أن يركب رئيس وزرائنا المحترم سيارة شام؟ وأنصحه بركوب الدفعة الإنتاجية الأولى من معمل شام 1800 cc من أجل أن يثبت أن رئيس وزراء إيطاليا ليس متواضعا أكثر منه.
وائل 29-11-2011 10:46
 syr
i wish the syrian leaders to use sham or hmasho not the garman and gapanies manifacturers
hani 28-11-2011 19:47
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.