بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فولكس فاغن باسات ألتراك: بعضة من نكهة الـ SUV!

28-11-2011

 

مزيد من باسات ومزيد من فولكس فاغن، وبعد أن قدمت مع الجيل الأحدث من سيدانها الكبيرة باسات نسختين مختلفتين للمرة الأولى ما بين الأسواق الأوروبية والعالمية وبين أسواق أمريكا الشمالية، وجددت بعدها النسخة الرياضية CC، كشفت عن نسخة جديدة أيضاً باسم ألتراك "Alltrack".

 

 

وقامت فولكس فاغن بتعديل نسخة الستيشن من باسات الأوروبية وإضافة لمسات من فئة الـ SUV إليها، كالزوائد البلاستيكية على الجوانب السفلية والصادم الأمامي والخلفي، وجرى أيضاً رفع خلوصها قليلاً، مما أعطى باسات ألتراك شخصية تناسب فكر سيارات الـ SUV بعض الشيء.

 

 

المحركات التي ستكون تحت خدمة فولكس فاغن باسات ألتراك عددها 4 وجميعها مع شاحن هواء توربو، 2 تستخدم البنزين ومثلها ديزل، بالنسبة للبنزين فهي بسعة 1.8 لتر TSI مع 160 حصاناً أو بسعة 2.0 TSI مع 210 حصاناً، والديزل بسعة 2.0 لتر TDI مع 140 أو 170 حصاناً.

المحرك الأفضل في البنزين والديزل يتوفر بشكل أساسي مع نظام دفع رباعي وعلبة سرعات مزدوجة الفاصل الواصل DSG.

أخيراً، تعتبر فولكس فاغن باسات ألتراك خياراً إضافياً في عائلة باسات التي تحظى باحترام كبير بين عائلات السيدان في العالم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 new collection
ما اظن في منافس والسعر اكيد اغلى من التيغوان
RAMI AKOLLAH 29-11-2011 22:20
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.