بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

سوبارو BRZ: الساموراي التوأم!

30-11-2011

 

أيام قليلة مرت على تقديم النسخة الاختبارية من سوبارو BRZ الرياضية التي تتعطش لها كثيراً الشركة اليابانية، وبعدها ظهرت توأمها الساموراي من تويوتا GT 86، واليوم في معرض طوكيو للسيارات كشفت سوبارو عن النسخة التجارية من طراز BRZ.

عملياً يمكننا القول بأن رياضية سوبارو ما هي إلا توأم حقيقي لرياضية تويوتا، والاختلافات في الخارج أو حتى الداخل محدودة جداً، وتتجلى على صعيد الخطوط الخارجية في الصادم الأمامي وبعض اللمسات الطفيفة على الجانب، بينما تكمن في الداخل في نوعية بعض المواد والألوان المستخدمة ولمسات طفيفة في لوحة القيادة وفتحات المكيف.

 

 

أبرز سمات سوبارو BRZ الميكانيكية هي محركها الصندوقي الشكل ذو الوضعية المتقابلة، وهو نفسه في تويوتا GT 86 ومن تطوير الأولى الرائدة في هذه النوع من المحركات، وحسب سوبارو فإن مركز ثقل محرك BRZ هو الأخفض على الإطلاق بين سياراتها مما سيكسبها ثباتاً وتوازناً يليق بالسيارات الرياضية، ووزنها يقف عند 1,220 كغ.

ولا يوجد في جعبتنا أكثر مما ذكرنا وسبق وأن تكلمنا عنه، وسندعكم مع مجموعة من الصور لرياضية سوبارو الجديدة.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 2
 
سيارة حلوووو كتير كم سعره ومتا يكون عرضها في سورية
shaif-al-khani 02-12-2011 01:00
 god
اذا هالسيارة نزلت وما شاطحين بسعرها فرح تمشي عنا لأنو السوبارو محببة بالنسبة للسوري (الشباب) الدليل الامبريزا
RAMI AKOLLAH 30-11-2011 22:50
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.