بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

ريجينا الاختبارية: هل ستكون سيارة سوزوكي العالمية؟؟!

03-12-2011

 

أزاحت شركة سوزوكي الستار عن سيارتها الاختبارية الجديدة ريجينا "Regina"، وذلك خلال مشاركة الشركة اليابانية في معرض طوكيو الدولي للسيارات 2011 المقام حالياً. والتي ممكن أن تكون سيارة جديدة من سوزوكي تنشد بها الأسواق العالمية والتي باتت فيها السيارات الصغيرة والعملية على قائمة المفضلات.

 

 

ويمكن اعتبار السيارة الجديدة التي تأتي بوزنٍ خفيف يبلغ 730 كغ فقط، ومحرك بنزيني صغير بسعة 0.8 لتر مجهز بشاحن هواء "توربو تشارج" وموصول بعلبة سرعات أوتوماتيكية متطورة من نوع CVT سيارة اقتصادية صديقة للبيئة، إذ لا يتجاوز استهلاكها الوسطي 3.76 لتر وقود لكل 100 كم مسير أي تقدم أكثر من 530 كم كل 20 لتر وقود.

 

وبفضل أبعادها المدمجة التي لا تزيد بطولها عن 3,500 مم وبعرضها عن 1,600 مم، تعتبر سيارة مثالية للتنقل في المدن المزدحمة أيضاً. كما أن تصميمها الخارجي يشكل بدوره تميزاً يجمع ما بين الملامح الكلاسيكية للسيارات، خصوصاً في ناحيتها الخلفية والتي تحاكي بها سيارة سيتروين Ami، والملامح العصرية لروح سوزوكي التصميمية.

 

 

كما تتبنى ريجينا الجديدة أحدث التقنيات، بدءاً من مقصورتها المستقبلية وما تحوي من تجهيزات ذكية، إلى المكابح العملية والتي تتدخر الطاقة الناتجة عن الكبح، ونظام توقف- انطلق وغيرها العديد...

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.