بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: بروتون تحضر بديلة جين 2

07-12-2011

 

من بين السيارات القليلة غير الكورية التي شقت طريقها إلى النجاح والإنتشار في سوقنا خلال السنوات الماضية كانت بروتون جين 2، التي استطاعت أن تستقطب عدد كبيراً من الزبائن والمعجبين بهذه السيارة الماليزية الصنع والتطوير، ورسمت صورةً لامعة لها وحجزت مكاناً مرموقاً في سوق السيارات السورية.

وحصلنا على أنباء ستثير اهتمام المعجبين بهذه السيارة تفيد بأن الشركة الماليزية تعمل على تطوير الجيل الجديد من جين 2، إذ قام جواسيس عالم السيارات بتصوير بديلة جين 2 التي تحمل حالياً الرمز P3-21A لتخلف كل من جين 2 وبيرسونا.

 

"الاختبارية Tuah"

 

وحسب المصدر ستعتمد السيارة الجديدة من بروتون في تصميمها على الاختبارية Tuah التي ظهرت العام الماضي في معرض كوالالمبور، وستكون أكثر حداثة وتطوراً من الجيل الحالي وسيجري التركيز على أن تكون متفوقة على صعيد الأمان ومزودة بتقنيات حديثة كأضواء بتقنية الـ LED وغيرها.

كما ستتحلى خليفة جين 2 بأبعاد أكبر لتوفير مساحات أفضل للركاب داخل المقصورة، ولن تتأخر الشركة الماليزية كثيراً في طرحها رسمياً في الأسواق.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.