بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

جسر عقربا ابن البطة السوداء

08-12-2011

 

Description: Description: جسر-عقربا

 

 

تؤمُّ جسر عقربا يومياً مئات السيارات القادمة من عقربا والسيدة زينب باتجاه طريق المطار أو القادمة إلى جرمانا، على اعتبار أن هذا الجسر هو المنفذ الجنوبي للمدينة. ورغم ذلك فإن عرض هذا الجسر حوالي خمسة أمتار باتجاهين.

وعندما قامت محافظة دمشق بإعادة تأهيل وتجميل وتوسيع الجسور على طريق المطار قبل ثلاثة أعوام فإنها أهملت هذا الجسر، ليصبح كأنه ابن البطة السوداء! ليس في شكله الغريب وعرض شارعه وسوء إسفلته فقط، بل في إنارة الجسر وشوارعه الفرعية والتي تعتمد على الضوء الصادر من السيارات!.

ومؤخراً ركبتْ المحافظة واجهاتٍ وعوارض جديدةً على طول الجسر من الخارج كي يتوافق مع طريق المطار، وكي لا يكون المنظر العام مشوَّهاً للقادمين والمغادرين.. أما العالقون فوقه، فلا بأس بانتظارهم، والدنيا لن تخرب إن اجتمعت أربعة سيارات دفعةً واحدةً للتسابق على صعود الجسر!!.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 2
 لماذا
سؤال مهم لماذا هذا الجسر الحساس مهمل ؟؟ و عندما فترة منع المرور عليه من جرمانا الى عقربا شوفو اديش الواحد بدو يمشي لحتى يرجع الى عقربا او الانتقال من طريق المطار العودة الى طريق المطار باتجاه الطار
مواطن 10-12-2011 04:05
 اغرب جسر
انا ابن جرمانا وجسر عقربا هو اقرب منفذ للمطار ولاوتستراد السويدا ..بس المشكلة محددين وقت للمرور . بدك تضطر تروح عالمحلق تعمل U وهذا بياخد وقت اطول وخاصة اذا كنت مستعجل .... يعني يا اما يزبطوا هالجسر يا اما يسمحولنا نستخدمو متل قبل لانو كان مريحنا كتير
حسن الحلبي 09-12-2011 12:43
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.