بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

مفاجأة ديترويت 2012... مرسيدس SL الجديدة كلياً!

13-12-2011

 

تستعد السيارات في العالم إلى التوجه نحو معرض ديترويت الأمريكي مطلع العام القادم كأحد أهم المعارض في العالم والذي يقام سنوياً في نفس الفترة، وسيفتتح المعرض الأمريكي أبوابه الشهر القادم في التاسع منه، ليضرب عشاق ومتابعي السيارات في العالم موعداً هاماً يطلعون فيه على باكورة السيارات الجديدة والمستقبلية للعام 2012.

ومن بين أكبر المفاجآت وأبرز نجوم المعرض ستكون مرسيدس SL الجديدة كلياً، والتي ستخلف كبرى السيارات الرياضية والسوبر رياضية المكشوفة لدى الشركة الألمانية العريقة بتصنيع هذه الفئة من السيارات، لتواصل مسيرة الجيل السابق الذي خرج منذ أيام عن خطوط الإنتاج تاركاً 169,434 وحدة منه منذ ظهوره الأول في معرض فرانكفورت 2001، وخضوعه للتعديل في العام 2008.

 

 

وتسربت صوراً لبروشور الجيل الجديد والذي سيحظى حسب هذه الصور بتصميم من روح مرسيدس الجديدة مميز للغاية على صعيد جميع الجوانب والداخل أيضاً، بما يجمع تفاصيل رائعة من طرازات CLS وSLK وSLS.

وسنتعرف على كامل التفاصيل فور طرحها رسمياً، والجدير بالذكر أيضاً هو أن مرسيدس SL ستكون أول سيارة من الشركة الألمانية تستخدم هيكلاً مصنوعاً من الألمنيوم، وهذا ما سيساهم بخفض الوزن بواقع 140 كغ عن الجيل السابق، وسيوفر صلابة أفضل بنسبة 20% من الجيل السابق، كما أنه لن يتخلى عن سقفه الصلب القابل للطي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 2
 MERCEDES
عراقة الأجداد تتوارثها حداثة الأحفاد ، مرسيدس إرث نفيس تداعبه أنامل الإبداع الرصين .
muhammad abrash 14-12-2011 04:23
 ــــــــــــــــــــــــ
رائعة
xXx.3x 13-12-2011 13:50
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.