بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

معمل لتصنيع وتجميع القطع المتممة للسيارات

13-12-2011

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\صناعة-السيارات-في-سورية.jpg

 

وافق فرع الرقة لهيئة الاستثمار السورية على تشميل مشروعٍ لتصنيع وتجميع القطع المُتممة للسيارات والآليات الصناعية والهندسية في محافظة الرقة.

ونقل موقع الاقتصادي عن مصدرٍ مسؤول، أن هذه المؤسسة مؤسسةُ فردية قيد التأسيس ويبلغ عدد عمالها المبدئي  102 عمال باسم المهندس إبراهيم الغراوي من أبناء المحافظة.

وإذا بدأ هذا المعمل بالإقلاع سيكون أول منشأةٍ صناعية لمتممات السيارات في البلاد، بعد قرار خفض رسم الإنفاق الاستهلاكي بنسبة 50% لقطع السيارات المنتجة محلياً. ولكن لن نفرط في التفاؤل ونتوقع أن تساهم هذه المنشأة في تخفيض سعر السيارات المنتجة في سورية، بيد أننا سنتوقع ـ على ضوء معرفتنا بطريقة تفكير بالرأسمال السوري ـ تشجع مستثمرين آخرين لتقليد معمل الرقة والبدء بإنشاء معامل مشابهة، وعندها من المؤكد أن ينعكس ذلك على سعر السيارة .. المحلية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 

 

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 5
 
الله يسمعنا الاخبار الطيبة ... بس مثل قال السيد متابع شرس ... هلشحاطة البلاستيك ماتبشر بالخير
مراقب 29-12-2011 18:57
 انتبه
هاي مو حفاي يا عيوني اي طاقية الاخفاء بس العامل لا بسها برجلوا منشان يهرب قبل الدوام بشكل اسرع
أبو الوليد 14-12-2011 13:38
 المواصفات القياسية السورية
الصورة المرفقة خير دليل على المواصفات القياسية السورية العتيدة, عامل في مصنع تجميع السيارات يلبس شحاطة بلاستيك...!!! تضمن حصوله على إجازة مرضية طويلة الأجل, أو تقاعدية إصابة عمل مجزية.
متابع شرس 14-12-2011 12:24
 تلبيس طواقي
يعني السياسة نفسها بضاعة صينية ممهورة بباركود سوري الكل بيعرف الوضع سياسة الربح ولا شئ غير الربح وبعدان شو مواصفات عالمية واللا سورية وقياسية كمان ؟؟؟؟؟ العالم بيقيس مواصفات اوروبية
ابو عبد الله 14-12-2011 10:09
 تحية كبيرة
فعلا خطوة جيدة و ممتازة بس للامانة ماكانت ستبصر النور لولا وجود معامل لتجميع السيارات . الله الموفق و انا اواكد على اهمية الجودة اولا و ننسى موضوع المعايير السورية و نطبق المعايير العالمية و شكرا
مواطن 13-12-2011 21:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.