بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

سكودا تحتفل بالنسخة 1,500,000 من السوبر ناجحة أوكتافيا II

15-12-2011

 

 

تواصل شركة سكودا التشيكية المتألقة نجاحاتها في الأعوام الأخيرة، بفضل طرازاتها المميزة ذات الاعتمادية العالية والجودة الألمانية، تحت لواء مالكتها فولكس فاغن وخصوصاً طراز أوكتافيا بجيليه الأول والثاني. حيث احتفلت سكودا مؤخراً بإنتاج النسخة رقم 1,500,000 من أوكتافيا الجيل الثاني، والتي خرجت من خطوط إنتاج مصنعها ملادا بولسلاف في التشيك.

وصرح مايكل أولجيكلاس عضو قسم الإنتاج بالشركة: "على مدى الـ 15 عاماً الماضية شكلت أوكتافيا قلب علامة سكودا النابض، فلقد شكل هذا الطراز على وجه الخصوص العامل الأهم لارتفاع مبيعات الشركة منذ التسعينات، خصوصاً الجيل الثاني منه والذي شكل بلا شك القفزة الأكبر للمبيعات".

الجدير بالذكر أن الجيل الثاني من أوكتافيا طُرح تجارياً عام 2004، حيث تشارك هذا الجيل في قاعدة العجلات والتجهيزات الميكانيكية مع فولكس فاغن غولف 5 الشهيرة وأودي A3 وسيات ليون وجميعها تقع تحت لواء مجموعة فولكس فاغن الأكبر في أوروبا. ويذكر أن أوكتافيا تُصنع في التشيك كذلك الأمر بأوكرانيا وروسيا والهند والصين، وتتخذ في أسواق الصين اسم مينغ روي ولكن لم يتم احتساب مبيعاتها في الصين مع مجمل مبيعاتها تحت اسم أوكتافيا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 1
 الى الأمام سكودا
فعلاً استطاعت فولكس فاكن تحقيق معجزة عندما نقلت سكودا من صانع أوربي شرقي للاستهلاك المحلي المحدود في التشيك و بعض دول جيرانها الى العالمية عندما ضخت فيها كل عراقة و اتقان و تقنية فولكسفاكن
خبير عادل 16-12-2011 22:51
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.