بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

الإطلالة الأولى للجيل الجديد من فورد ايكوسبورت

19-12-2011

 

تحت شعار فورد واحدة "One Ford" تعمل العملاقة الأمريكية في السنوات القليلة الماضية على تطوير وتسويق طرازات موحدة لتسويقها في الأسواق العالمية كافة، عوضاً عن تطوير وتصنيع طرازات منفصلة حسب كل سوق على حدا.

وعملياً هذا يوفر على فورد تكاليف التطوير لطرازات منفصلة، ويمكن أيضاً استثمار جزء من هذه التكاليف في تطوير طراز واحد من فئة ما، بشكل أفضل من أي طراز ضمن سلسلة من الطرازات التي تنتمي لنفس الفئة، إلا أن ذلك يتطلب أن يلبي ويرضي هذا الطراز جميع الأذواق والمتطلبات العالمية.

 

 

وبعد أن رأينا طراز فوكس بصبغة عالمية، ومن ثم إسكيب بتوجه عالمي، ها هي فورد تكشف عن الإطلالة الأولى لطراز SUV صغير عالمي التوجه سيخلف طراز ايكوسبورت وسيحمل الاسم نفسه على الأرجح، وسيقع في فئة أصغر من إسكيب الجديد.

الصورة الأولى تظهر مقدمة فريدة لايكوسبورت، ولكن هذه الصورة لنسخة اختبارية (تمهيدية فعلياً) ستظهر الشهر القادم في معرض نيودلهي، ليصار بعدها نقلها مباشرة إلى الإنتاج التجاري وبصورة تكاد تكون طبق الأصل عن الاختبارية، وستكتسب ايكوسبورت الجديدة حركتها من محرك صغير بسعة 1.0 لتر من عائلة ايكوبوست المتطورة.

أخيراً، سيكون حال طراز ايكوسبورت القادم حال الطراز الحالي، أي أنه مخصص للأسواق النامية، وهو أيضاً الطراز الثاني في سلسلة من 8 طرازات تعتزم فورد طرحها في الأسواق الهندية حتى منتصف العقد الجاري بعد طراز فيغو.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.