بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

هوندا سيفيك الجديدة... ستخضع للتعديل قبل نهاية 2012!

22-12-2011

 

جرت العادة على أن تخضع طرازات السيارات في منتصف عمرها إلى عمليات التعديل والتجديد، وكون متوسط عمر السيارات حوالي 6 سنوات، فإن الطرازات تشهد تعديلاً غالباً بعد 3 سنوات من إطلاقها، لكن هوندا اليابانية ستخرج عن هذا وستعدل طراز هوندا سيفيك الجديد!.

ويبدو أن هوندا التي نهجت سياسة خفض التكاليف عند تطوير الجيل الجديد من سيفيك عبر الحفاظ على عدد كبير من مكونات الجيل السابق ونفس الروح التصميمية تقريباً، قد انعكست عليها سياستها سلباً وبشدة، فبعد أقل من عام على تقديم سيفيك الجديدة تعرضت هذه السيارة في الولايات المتحدة إحدى أسواقها الرئيسية إلى انتقادات طالت على وجه الخصوص جودة بناء المقصورة ونوعية أنظمة التعليق.

 

 

وأكد مدير هوندا في الولايات المتحدة بأن الشركة تعمل على تعديل الجيل الجديد وتحسين نوعية ركوبه لتطرحه قبل نهاية 2012، فيما لا معلومات تذكر عن ما إذا كانت هوندا تعتزم تعديل التصميم الخارجي أيضاً.

وهبطت هوندا إلى المركز الرابع في مبيعات فئتها في الفترة من أيار إلى تشرين الثاني، خلف شفروليه كروز وفورد فوكس وهيونداي إلنترا، بيد أن السبب الرئيسي يعود إلى زلزال اليابان في هذا الهبوط.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 2
 حسرة
طب ايش استفدنا ازا عدلوا ولا لا مهيا ما رح تيجي اصلا
عاشق الياباني 24-12-2011 23:30
 زنغور
السيارة بحاجة لتغيير شامل و ليس لتعديل فقط
زنغور 23-12-2011 15:35
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.