بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

شركة مللوك تحصل على ترخيص لإنشاء معمل سيارات شانا

25-12-2011

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\شركة-شانا-سورية.jpg

 

تقدمت شركة مللوك التجارية وكيلة شانا الصينية في سورية، بطلب ترخيصٍ لإقامة معمل سيارات في مدينة حسيا الصناعية بحمص بكلفةٍ تقديرية حوالي ملياري ليرة سورية.

وقال مصدرٌ مسؤول في شركة مللوك لموقع فنّات، أن هذا المعمل الذي سُيفتتح في الربع الثاني من العام 2012 سيُجمع سياراتٍ من فئات بيك أب وفانات وسيارات ركاب سياحية من إنتاج شركة شانا، مؤكداً أن هذه الطرازات ستُطرح في السوق السورية بأسعارٍ منافسة جداً وبجودٍة تضاهي إنتاج الشركة الأم.

وأضاف المصدر أن هذا المعمل سيُنشئ بالتعاون بين شركتي مللوك وشانا الصينية حيث سيحتوي خط تجميعٍ حديث ومتطور قابلٍ للتوسع وحلباتٍ للاختبار وصالاتٍ خاصة لاختبارات التصادم هي الأولى من نوعها في البلاد، مشيراً إلى أن المعمل الجديد سيقوم بصناعة مكونات في محرك السيارات إضافة إلى خط التجميع.

يشار إلى أن هذا المعمل هو رابع معمل لتجميع السيارات في سورية بعد سيامكو وسيفيكو وحميشو والثاني الذي يحدث بالتعاون مع طرفٍ صيني.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 4
 لتكونوا واقعيين
اطمحوا لانتاج سيارة كهربائية فهي امل المستقبل
انتجوا سيارات كهربائية 28-12-2011 10:53
 صين صين صين !!! و بعدين يعني
أنا برأيي السيارات الصينية صارت نوعاً ما مقبولة الجودة لازم التجار و الصناعيين يدورا على مصدر تاني متل (بنكلادش أو يطلعوا على الصومال) لأنو من طبيعت شعبنا تعود على البهدلة و الجودة ما بتناسبو . أنا شخصياً إذا ما دفشتلي كل يوم سيارتين أو تلاتة بيجعني ضهري و ما بعرف ناااااااااااااااااااام
ياسين 26-12-2011 11:06
 تي تي تي تيتيتي رحت متل ما اجيتي
هههههههههههههههههههههههه سيناريو السيد حميشو يتكرر مع معمل شانا لمملوك هلأ عم يقولو اسعار منافسة بكرا اول سيارة بطلعها ارخص بشي 20 الف عن الصينية وبعد كم يوم بتصير بسعر الصينية اذا مو اخلى منها
مجد 26-12-2011 01:04
 على عيني، بس كمان معمل صيني جديد
فكرة إنشاء معامل سيارات في سورية خطوة ممتازة وكانت لازمتنا من فترة طويلة، بس ياريت حدا يفكر بماركات غير الايراني والصيني، علما أن كلفة خط الانتاج تقريبا نفسها والفرق بمبلغ حقوق الامتياز. في ماركات كبيرة يابانية وأوروبية تتمنى إنشاء معمل لها في سورية وخلينا نعمل تنوع في سوق السيارات المحلية لنغطي كل الأذواق
أيمن 25-12-2011 23:24
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.