بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

أودي ترفع من سقف استثماراتها... وتعين رئيس تصميم جديد

28-12-2011

 

قبل عام بالتمام والكمال نشرنا بأن أودي تنوي استثمار مبلغ 11.6 مليار دولار ما بين العام 2011 وحتى العام 2015، ويبدو أن الشركة الألمانية التي تنضوي تحت جناح مجموعة فولكس فاغن ترى بأن الوقت مناسب لاستثمار مبالغ أكبر في عمليات التطوير والأبحاث لإطلاق طرازات جديدة.

إذ أعلنت الشركة الألمانية عن عزمها استثمار مبلغ 13 مليار دولار ما بين العام 2012 وحتى نهاية العام 2016، مع تركيز أيضاً على تطوير الهياكل الخفيفة الوزن وتطوير الأنظمة الكهربائية والهجينة لدعم منتجاتها في المستقبل بهذه التقنيات.

 

"السيد فولفانغ إيغير رئيس التصميم الجديد في أودي وخلفه تصميم أودي TT اختبارية تمهد للجيل الجديد في 2014"

 

وستؤمن هذه الاستثمارات المزيد من الوظائف التي ستتركز خصوصاً في ألمانيا، إذ أن معظم الوظائف الجديدة ستتعلق بالتطوير أكثر من عمليات التصنيع.

من جهة أخرى أكدت أودي من جديد على عزمها طرح مجموعة من الطرازات الجديدة في العام 2012، وهذه الطرازات هي نسخة هجينة من الفاخرة A8 وR8 e-tron بإنتاج محدود ونسخة أولرود من A6 الجديدة، وأخيراً الجيل الجديد كلياً من A3.

كما قامت أودي بتعيين السيد فولفانغ إيغير (48 عاماً) رئيساً لقسم التصميم لديها خلفاً للسيد ستيفان سيلاف الذي سيترأس التصميم في شركة فولكس فاغن وذلك بدءاً من 1 شباط 2012، كما سيترأس سيلاف قسم التصميم الداخلي لسيارات مجموعة فولكس فاغن وسيعمل مباشرة تحت قيادة الإيطالي والتر داسيلفا رئيس التصميم في مجموعة فولكس فاغن.

أما السيد إيغير فسيتولى تصميم كل من سيارات أودي ولامبورغيني، وسبق له أن كان رئيساً للتصميم في مركز تصميم ألفا روميو ولانسيا في إيطاليا، وأشرف على تصميم e-tron الاختبارية وطراز كواترو الاختباري أيضاً، وستكون أولى مهامه العمل على روح التصميم الجديدة لدى أودي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.