بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

تويوتا لاند كروزر 2012: ملك الطريق يخضع للتجديد

31-12-2011

 

تويوتا لاند كروزر الطراز الملك على جميع الطرقات، وأحد أشهر طرازات الـ SUV في العالم وأكثرها تألقاً وعراقة، وبعد أن تم إطلاق الجيل الأحدث منه في العام 2007، ها هو يخضع للتعديل والتجديد للدخول إلى الأسواق كنسخة مجددة للعام 2012.

التحسينات التصميمية الخارجية تمحورت بالدرجة الأولى حول المقدمة، التي اكتسبت صادم أمامي جديد في تصميمه مع أضواء ضباب مبتكرة وجديدة، فيما جرى أيضاً رسم خطوط الشبك الأمامي من جديد وتحسين تصميم الأضواء الأمامية وإضافة تقنية LED إليها.

 

 

الجانب شهد تحسينات طفيفة أيضاً مع رسم المرايا الجانبية من جديد وبعض اللمسات، فيما اكتسبت المؤخرة أضواء خلفية مجددة وصادم جديد، بينما لم تعرف المقصورة في الداخل أي تعديل يذكر.

أبرز المحركات المتوفرة لتويوتا لاند كروزر 2012 هو محرك V8 بسعى 4.6 لتر يولد 318 حصاناً و47 كغ.م للعزم.

 

 

أخيراً، لن تتأخر تويوتا في طرح النسخة المجددة من لاند كروزر وستكون حاضرة في الأسواق مطلع العام 2012.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 18
عدد التعليقات: 2
 المحرك
دائماً بتساءل ليش هالشركة ما بترفع قوة المحرك أكثر باستخدام شاحن توربو وبالحقن المباشر خاصة مع أنو الشركة متطورة كتير ومتقدمة ولله بتصير أحلى متل الرانج روفر سبورت مثلاً بتصير سيارة لا تضاهى مع انها من أفضل سيارات فئتها بس إذا بيعملو هالتعديلات اللي بعتبرها بسيطة بالنسبة لهيك شركة بتصير أفضل سيارةبفئتها بدون منازع وشكراً
أحد متابعي فنات 29-01-2012 23:32
 كيف
الى متى سيظل حلم ركوب سيارة في سوريا مستحيل تحقيقه لنظيفي اليد
عاشق السيارات 25-01-2012 21:02
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.