بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

عدادات التاكسي ترتفع إلى ست ليرات

02-01-2012

 

 

Description: Description: Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\عدادات-التاكسي.jpg

 

عدلتْ لجنة السير في محافظة دمشق بدءاً من اليوم عدادات سيارات التاكسي العاملة في المدينة، بحيث تبدأ من 6 ليراتٍ سورية بدلاً من خمس ليرات و30 قرشاً كان معمول به سابقاً، وذلك بعد زيادة سعر لتر البنزين من 44 إلى 50 ليرة.

وتقول لجنة السير أن نسبة الزيادة التي لحقتْ بسعر لتر البنزين بحدود 10% من سعر اللتر الحالي، وتضيف اللجنة أن انعكاس هذه الزيادة على عدادات التاكسي هي 3% فقط.

وتوضح الأرقام أن نسبة رفع سعر عدادات التاكسي وصلت إلى 8.5% أي أن سائقي الزيادة حصلوا على 5.5% زيادة، إذا صحتْ مقولة أن تأثير زيادة سعر لتر البنزين على سيارات التاكسي لم تتجاوز 3%.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 4
 حميد ربك قال 5 ليرات قال ..
و الله يا أخي TAIM.KY تعال عالشام و شوف بعينك و الله اقل من 10 - 15 ليرة ما بيرضى و في أحيان كتير بطنش عن الكمالة و خاصة مع الناس المحترمين بيستغل أنهن ما بيحبو يجادلو و كمان مع الجنس اللطيف بطنشلو على كم ليرة زيادة بين 25-35 لأنو البنت بتستحي تناقشه.. هاد غير موضة (( العداد و نص )) وقت بتاخده على مكان بعيد بيتحيل أنه ممكن يرجع فاضي و ما يلاقي راكب ليرجعه وشو بدي أحكي لأحكي أنا برأيي يرفعولن ياها بشرط يلتزمو بالتسعيرة متل حلب (مجربها انا) و من الأخر و بلا طول سيرة ... الله يفرج ما منقول غير هي
Abdulrhman Mansour 07-01-2012 02:28
 إسألله عالعربيات و عأيام العربيات...!!!!!!!!!
يعني بصراحة هاد الشي مو جديد ولا هوي مُستغرب..عم تقولو حضراتكون..إنو مدينة دمشق لليوم حتى عدلت العدادات فيها..فكيف إذا كانت عدادات سيارات التكسي بمدينة اللاذقية بالأساس تبدأ من سعر 6 ليرات وهاد على سعر البنزين القديم يعني ال44 ل.س..ومو بس هيك كانو ياخدو كمان 5 ليرات زيادة فوق العداد.. هيك جرت العادة والعرف عنا بالمدينة..فكيف لكن بعد ماصار سعر لتر البنزين 50 ليرة..!!!!!!...ومتل ما بتقول السيدة فيروز..إسألله عالعربيات وعأيام العربيات.. عربية جدي بلونين كانو يجروها حصانين..شكلنا رح نرجعلون..!!!!
TAIM.KY 03-01-2012 17:03
 
لماذا لا تتدخل الدولة الا في تسعيرة العداد ؟ علما أن هناك أمور أهم يجب التدقيق عليها في سيارات التكسي , فيجب أن تكون السيارة لائقة للاستخدام العمومي بالحد الأدنى على الأقل لا أن تكون مثل الطنبر بمقاعد ممزقة أو متسخة بالاضافة الى الأخلاق المميزة لسائق التكسي و ا حترام الراكب و الالتزام بالتسعيرة دون أن يتم فرض الاكرامية بالاجبار ! مع الاحترام للشوفيرية الأوادم الذين هم للأسف قلة ....
نضال 03-01-2012 13:36
 و الله انا مع هاد الشي
السلام عليكم قراء فنات الكرام اما بعد فأنا اقر و اعترف بأني بكامل قواي العقلية و أني لست تحت تأثير أي نوع من أنواع المسكنات عندما أقول (( أنا مع هاد القرار )) و السبب أني عملت دراسة اقتصادية على مشروع اقتناء سيارة تكسي كمصدر رزق و بالنهاية طلعت التجرة خسرانة علماً أنني لا أعمل كشوفير تكسي و لا حدى من العيلة عندي بيشتغل هي الشغلة مع الاحترام الكامل لهذه المهنة و لأسيادها الكرام .... بالنهاية هاد رأيي الخاص و الله و رسوله أعلم .
Abdulrhman Mansour 03-01-2012 02:13
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.