بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فيات ترفع حصتها في كرايسلر إلى 58.5%

07-01-2012

 

 

منذ توقيع مجموعة فيات الإيطالية إتفاقاً مع الحكومة الأمريكية لإنقاذ مجموعة كرايسلر المفلسة في العام 2009، تواصل الإيطالية السيطرة على المزيد والمزيد من أسهم الأمريكية، سواء عن طريق دفع سيولة نقدية أو تزويد كرايسلر بالتقنيات وإدارتها لتحقيق الأهداف التي اتفقت عليها مع الحكومة الأمريكية.

وقبل وقت قصير كانت فيات تمتلك 53.5% من أسهم كرايسلر، وبفضل تحقيق المجموعة الأمريكية للأهداف الربحية تحت قيادة مجموعة فيات والتي وعدت الأخيرة الحكومة الأمريكية بها، وتطوير سيارة سيدان جديدة من قبل الإيطالية لكرايسلر تستطيع تحقيق 12 كم لكل 1 لتر من الوقود، وهي دودج دارت المنتظر إطلاقها رسمياً بعد أيام في معرض ديترويت، جرى رفع حصة مجموعة فيات إلى 58.5% بعد اكتسابها 5% إضافية من أسهم مجموعة كرايسلر لقاء تحقيق الأهداف السابقة.

وبذلك لم يتبق سوى 41.5% من أسهم كرايسلر يمتلكها حالياً نقابات العمال، وحسب الأنباء ستعمل فيات على إكتساب المزيد من الأسهم لتدمج كرايسلر بالكامل تحت جناحها، علماً بأن مجموعة فيات تسيطر بالكامل على مجموعة كرايسلر منذ مدة وتدير جميع العمليات ضمنها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم  


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 fiat is amazing
Fiat became one of the best names in the world because of their hard work and dedication
syrian 07-01-2012 20:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.