بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

الصور الأولى غير الرسمية لكيا سيراتو فورت الجديدة كلياً من الخارج والداخل!

14-01-2012

 

منذ وصول كيا سيراتو فورت إلى سوقنا في مطلع العام 2009 وإلى اليوم لم تستطع أي سيارة تحقيق النجاح والشهرة التي حققتها هذه السيارة، وبعد أن تسربت صوراً للجيل الجديد كلياً من هذه السيارة أثناء الاختبارات، ومن ثم الرسوم الرسمية لها، استطعنا الحصول على أولى الصور الحقيقية لهذه السيارة المنتظرة.

 

 

فقد قامت بعض المواقع الصينية بنشر صوراً غير رسمية لكيا سيراتو فورت الجديدة كلياً من الداخل والخارج، لتكشف بالتالي عن الوجه الجديد لها عبر أضواء أمامية فريدة مع تقنية الـ LED ومتصلة مع شبك تهوية جديد مماثل لشبك تهوية كيا سيد الجديدة، وتبرز حسب الصور الخطوط الجانبية عبر شكل الزجاج الجانبي المغزلي المميز والعمود الثالث (الشمعة) العريض، كما ستحظى سيراتو فورت الجديدة بخط كرومي خلفي يصل ما بين الأضواء الخلفية.

 

 

المقصورة شهدت حسب الصور تطوراً طبيعياً، مع اعتماد مقود جديد متعدد الوظائف ولوحة عدادات محسنة، كما سيجري استبدال لوحة القيادة بأخرى مختلفة التصميم عن الحالية.

على الصعيد الميكانيكي ستتوفر محركات متطورة بسعة 1.6 لتر و1.8 لتر وعلبة سرعات يدوية من 6 نسب أمامية وأخرى من نوع تيبترونيك، وسننتظر معاً الإعلان رسمياً عن كيا سيراتو فورت الجديدة كلياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 1
 عيق
يعق
xXx.3x 14-01-2012 20:55
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.