بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض ديترويت 2012 (5): نيسان تمهد لباثفايندر الجديدة

15-01-2012

 

رائدة سيارات الـ SUV في العالم، وإحدى الشركات التي تمتلك مجموعة من أوسع مجموعات السيارات في هذه الفئة "نيسان"، كشفت ضمن مشاركتها في معرض ديترويت عن الجيل الجديد من سيارة الـ SUV العائلية لديها باثفايندر، بعض أن وضعتها تحت المسمى الاختباري، وهي عملياً أبعد ما تكون عن أي شيء يمت بصلة للسيارات الاختبارية.

 

 

باثفايندر الاختبارية ما هي إلا نسخة طبق الأصل تقريباً عن أخرى تجارية سيجري طرحها في خريف العام الجاري بالأسواق، وهي تتمتع بتصميم رجولي مع شبك تهوية أمامي كبير وعريض الخطوط وأضواء ضخمة ومسحوبة، وخطوط جانبية متموجة وأنيقة وتصميم خلفي متناسق مع عموم الخطوط، ويمكننا وصف الخطوط الخارجية لباثفايندر الاخبتارية بالمتكاملة والمثالية في فئتها، وهي مرسومة وفق مبدأ الأناقة الطويلة العمر، أي أن العين تألفها مهما أكل الدهر عليها وشرب.

 

 

المقصورة رحبة وتتسع لسبعة ركاب على ثلاثة صفوف من المقاعد، ولها تصميم يخيم عليه طابع الفخامة، مع خطوط تقليدية وعصرية واستخدام مكثف للجلد والخشب والمواد العالية الجودة في صناعتها، واحتوائها على تجهيزات غنية ومتكاملة أبرزها أحدث أنظمة الترفيه والاتصالات وشاشات LCD، كما أنها تستفيد من فتحتي سقف منفصلتين.

وستتوفر باثفايندر عند تسويقها بمحرك حديث V6 ذو استطاعة مناسبة واستهلاك منخفض نسبياً للوقود، يقترن مع علبة سرعات أوتوماتيكية متتالية.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 1
 خيال‏ ‏
انتم‏ ‏شركة‏ ‏مجرمة‏ ‏و‏ ‏تكتسبون‏ ‏الاثام‏ ‏لانكم‏ ‏تعرضون‏ ‏للدراويش‏ ‏اشد‏ ‏وحوش‏ ‏السيارات‏ ‏فتكا‏ ‏بالقول‏ ‏والجيوب‏ ‏و‏ ‏حسبنا‏ ‏الله‏ ‏ونعم‏ ‏الوكيل
عدنان‏ ‏الذيب 01-03-2012 13:39
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.