بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

عملاء هيونداي الأكثر ولاءً للعام 2011

19-01-2012

 

 

باعتبارها أحد أهم الأسواق في العالم كمكانة واهتمام وكبر، تولي كافة الشركات للسوق الأمريكية أهمية قصوى نظراً لأن غالبية أنظار المهتمين بعالم السيارات موجهة إليها، ومن أهم المؤسسات التي لها تأثير بالغ على المستهلك الأمريكي وبالتالي المستهلك العالمي، هي مؤسسة J.D Power، التي أطلقت دراستها السنوية مؤخراً لولاء العملاء، وهي الدراسة التي تسيدتها علامة هيونداي الكورية لأول مرة في تاريخها على أساس سنوي بمعدل 64%.

وقد أرجع الخبراء النجاح الكبير للعلامة الكورية، إلى النمو المتسارع لمبيعات الشركة في أمريكا والعالم وارتفاع معدلات كفاءة واعتمادية سياراتها، وبشكل خاص النجاح الكبير لطرازي سوناتا المتألق وإلنترا/أفانتي الناجح بإمتياز، وهو ما أهل السيدان الأخيرة للحصول على لقب أفضل سيارة في أمريكا الشمالية لعام 2012.

هذا وقد تقاسم كلاً من فورد وهوندا المركز الثاني في الدراسة حيث حصل كلاً منهما على معدل 60%، ثم علامتي بي إم دبليو وكيا ثالثاً بنسبة 59% لكل منهما، في حين تألقت علامة جيب بعودة قوية للغاية صعدت بمعدل ولاء العملاء حوالي 17% لتحصد معدل 51%، بينما تراجعت تويوتا التي لطالما تسيدت القائمة لسنوات إلى المركز الرابع بمعدل 58%.

ترتيب الشركات الأوائل في دراسة ولاء العملاء :

1-    هيونداي 64%

2-    فورد وهوندا 60%

3-    بي إم دبليو وكيا 59%

4-    تويوتا 58%

5-    شفروليه ومرسيدس 57%

6-    لكزس 54%

7-    كاديلاك 52%

8-    جيب 51%

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.