بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

مزاد فنّات يتحدى البرودة والظروف

25-01-2012

 

 

احتضنت صالة فنّات في سوق حرستا مساء أمس الدورة الثالثة من مزاد فنّات للسيارات، حيث تم عرض اثنتا عشرة سيارةً مستعملة من مختلف الفئات تعود ملكيتها لزبائن أو تجار (عرضنا على موقعنا 11 سيارة ودخلت سيارة من طراز هيونداي توسان المزاد قبيل انطلاقه بساعات قليلة).

ورغم الظروف الحالية الصعبة وبرودة الطقس تقاطر إلى المزاد حوالي مئة وخمسين شخصاً، تابعوا عمليات البيع من المواطنين الحالمين باقتناء سيارةٍ ومن التجار الذين وجدوا في المزاد فرصةً للحصول على سيارة رخيصة.

 

 

ويمثل نجاح الشركة في تنظيم المزاد علامةً فارقة في سوق السيارات، عبر القدرة على تخطي أزمة الركود التي تعصف بالسوق، واستجابة لرغبة السوريين في شراء سيارة وربما لسعيهم في تأمين حاضن لأموالهم، وسط تراجع سعر صرف الليرة وفرص الاستثمار الآمن.

وسوف يؤدي النجاح المتتالي لمزاد فنّات كتجربةٍ سورية رائدة، إلى تثبيته كظاهرةٍ فريدة في سوق السيارات وليصبح فرصةً دائمة للراغبين بالبيع أو الشراء، أو بالاستثمار السريع في تجارة السيارات!.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 3
 ياريت نعرف الاسعار
شلون بدنا نعرف الاسعار يللي نباعت فيها السيارات , ياريت تنشروها مشان نعرف ازا الواحد خرج يحط الفكرة ببالو ..
zero hour 27-01-2012 17:54
 مبروك
نشالله ألف مبروك . ونشالله بضلو عم تشتغلو بقوة وبتفائل بالوقت الناس في متشائمة و مكتئبة من الوضع مع أنكو موقع سيارات بس وقت بشوف موقعكون عم ينزل مقالات وبيعمل مزاداة وعروض بتفائل . وبس بدي أشتري سيارة أكيد رح تكون من عنتكون. شكر فنات.
حسيب (حماه) 25-01-2012 20:41
 اسثمار آمن ؟؟؟
معقول في حدا عندة شوية ادراك وعقل ( مع احترامي الشديد للكل ) وبيستثمر أمواله بسيارة بهيك ظرف؟ بأي لحظة بتنسرق أو بتنضرب بالرصاص, او أسوأ الأمور زيادة مصروف عالفاضي, الأفضل هو شراء عقار حتى لو كان غرفة, الله يساعد الجميع...
د. جميل 25-01-2012 18:44
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.