بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هيونداي سانتافيه الجديدة كلياً تكشف عن صورها الأولى!

28-01-2012

 

نستبعد أن تتواجد في سورية سيارة SUV أشهر من هيونداي سانتافيه، التي رسمت لنفسها هالة ضمن فئتها في سوقنا، وهي أيضاً تحظى بشعبية جيدة في عدد من الأسواق، ومع وتيرة متسارعة لدى هيونداي في تجديد وطرح الطرازات الجديدة، قد يرى البعض بأن الشركة الكورية تأخرت نسبياً في طرح الجيل الجديد من سانتافيه.

وخلال الأشهر الماضية جرى التقاط عدد كبير من الصور للجيل الجديد كلياً من سانتافيه أثناء التجارب، بيد أن جميع الصور كانت فيها سانتافيه الجديدة في حالة شديدة الإخفاء، لكنه تسربت وأخيراً صوراً لسانتافيه 2013 دون أي إخفاء، لتكشف عن أبرز ملامح تصميم الجيل الجديد لها.

 

 

من الأمام، ستحظى سانتافيه الجديدة بملامح أكثر رجولية وجدية مع أضواء حادة وشبك تهوية كبير يتميز بوجود ثلاث قضبان كرومية عريضة، كما يبرز من الصور الصادم السفلي الفريد، أما من الخلف فيتجلى بعض الشبه مع توسان في شكل النوافذ الجانبية والزجاج الخلفي والأضواء، كما يتضح بأنها ستكون بطول كاف أيضاً لاستيعاب 7 ركاب.

عموماً التصميم حسب هذه الصور لا يبدو وأنه سيكون مقنعاً كثيراً، ولكن لن نستعجل الحكم وسننتظر معرض نيويورك للسيارات في شهر نيسان القادم للتعرف على جديدة هيونداي رسمياً.

ومن المرجح حسب الأنباء تزويد هيونداي سانتافيه 2013 بمحرك بسعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات مع شاحن هواء يولد 278 حصاناً و37 كغ.م للعزم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 19
عدد التعليقات: 3
 
عنجدعنجد لا تعليق
مابعرف 23-02-2012 13:47
 
سيارة حلوى بس بدي أعرف هي سانتفيه ولا أودي Q 5
ahmad star speed 12-02-2012 16:35
 جريئة
السيارة حلوة وجريئة بس بتشبه الأودي من ورا AUDI Q5
الله محيي الجيش 07-02-2012 00:48
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.