بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

سيات ايبيزا المجددة... تنال بعض التعديلات للعام 2012

28-01-2012

 

جرى إطلاق سيات ايبيزا بجيلها الجديد في العام 2008، ولم تصل إلى سوقنا حتى تاريخ اليوم، ويبدو أنها لن تصل أبداً إذ أن الأنباء تشير إلى إغلاق وكالة سيات في بلدنا منذ عدة شهور، ونرجح وجود أسباب تنافسية وراء إغلاق وكالة سيات في سورية (كمنافستها لسكودا ضمن نفس المجموعة أو عدم القدرة على إثبات وجودها بالشكل المطلوب في السوق السورية... ).

 

 

من جانبها، سيات الإسبانية التي أيضاً لا تنعم بأيام مزدهرة في الأسواق العالمية كشفت عن الصور الرسمية للنسخة المجددة من ايبيزا سواء الهتشباك 5 أو 3 أبواب أو الستيشن، والتي اكتسبت تعديلات تصميمية خارجية جديدة وبعض اللمسات في الداخل، وأبرز التعديلات انصبت على تبديل المقدمة والصادم والأضواء الأمامية بأخرى من روح الشركة الإسبانية الجديدة، كما جرى إعادة رسم الأضواء الخلفية.

ميكانيكياً، تتوفر مجموعة من المحركات لايبيزا أبرزها المحرك الأصغر بسعة 1.2 لتر و60 حصاناً، وآخر بنفس السعة ولكن مع توربو TSI يولد 105 حصاناً، أما الأكثر قوة فهو بسعة 1.4 لتر TFSI مع توربو و150 حصاناً، علماً بأنه جرى تحسين استهلاك الوقود وانبعاث الغازات في هذه المحركات.

أخيراً، يعتبر تجديد طراز ايبيزا خطوة من الخطوات التي تعتزم سيات القيام بها هذا العام لتحسين وضعها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 زنغور
تصاميم قبيحة , سمعة غير جيدة و أسعار غالية فيكف سوف تنتشر بأسواقنا
زنغور 28-01-2012 22:37
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.