بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صورة وتعليق

الظاهرة الأقدم في شوارعنا.. فيضان المياه!

31-01-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\شوارع-اللاذقية-في-الشتاء.jpg

 

تعودنا على رؤية شوارعنا تطوف بالمياه شتاءً، ولم يعد ذلك يثير فينا الدهشة والاستغراب. وطلع على لسان موقع فنّات شعرٌ من نقد هذه ظاهرة فيضان مياه الأمطار على الشوارع والتي أصبحت من علاماتها المميزة. وقد يحتج كثيرون من زوار الموقع على تكرار هذا الموضوع القديم والممل!.

اُلتقطتْ هذه الصورة أول أمس في مدينة اللاذقية، وتظهر فيها مياه الأمطار تكاد تعلو إطارات السيارات، ولو أن المصور انتظر ساعةً أخرى لحصل على صورة للسيارات وهي تسبح بالماء!. ولا غرابة أن تغرق شوارع اللاذقية بالمياه وهي المدينة الساحلية ذات الأمطار الغزيرة ما دام هذا حال العاصمة.

ومع قدوم كل موسم شتاءٍ نحلم ونتمنى وندعو و..!! أن تبادر البلديات أو الخدمات الفنية أو الصرف الصحي أو الـ... إلى فتح وتعزيل فتحات ومصارف الأمطار في الشوارع قبل موسم الخير، ولكن كالعادة لا حياة لمن تنادي. والأنكى من ذلك أن يقول قائلٌ أن هذا حال شوارعنا منذ عقودٍ عندما كانت الأحوال هادئة فما بالكم وأوضاع البلد باتت كما تعرفون!.

ما رأيكم هل نذهب إلى عملنا بـ "الفوَّاشات" أم نصلي كي لا تهطل الأمطار.. مثلاً!.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 لن يتحسن الوضع حتى إشعار آخر
لن يتحسن الوضع حتى إشعار آخر فالبنية التحتية المتردية في سوريا هي مشكلة قديمة حديثة حلها برأيي الشخصي يكمن بحملات توعية لجميع المواطنين مسوؤلين و أفراد بأن يتحلوا بقيم المحافظة على شوارع البلد من الأوساخ و محاسبة المسوؤلين في البلديات عن تنظيف الريجارات فالحل يجب أن يكون من المسبب و المسوؤل معاً و شكرا
صحفي مقهور كتير 07-02-2012 18:18
 التجااار !!
البركة بتجارنا الأشاوس , بكرا بيستوردولنا زوارق من سمارت :) , و بيعبو السوق منو , و اشتري الزورق بمليونين أو حسب المواصفات :D
Golf Rider 01-02-2012 22:49
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.