بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار السيارات العربية

أكبر مركز لخدمة سيارات بورشه في العالم في أبو ظبي!

01-02-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\مركز-بورش-في-أبو-ظبي.jpg

 

تستطيع أبو ظبي أن تفخر باستضافة أكبر مركز لخدمة سيارات بورشه في العالم والذي يمتد على مساحة 6 آلاف متر مربع ويتسع لخدمة 200 سيارة يمكن العمل على 50 سيارة منها في نفس الوقت.

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\بورشه-في-أبو-ظبي.jpg

 

وهذا المركز الذي افتتح الأسبوع الماضي بكلفة حوالي 14 مليون دولار يؤمن خدمة الصيانة على سيارات بورشه مع تبديل قطع الغيار لفترة ضمان تصل إلى سنتين، ويمكن تمديدها لتصل إلى تسع سنين وتشمل هذه الخدمة قطع المحرك وأنظمة التبريد والكهرباء والتعليق والتوجيه والمكابح والهيكل وبسعر 950 درهم للسيارات الرياضية و1,150 درهم لسيارات الدفع الرباعي.

ويحتوي المركز على عدة أقسام لتنظيف السيارة من المحرك وحتى أدق مكوناتها، عبر أجهزة خاصة تصل إلى العمق والإطارات والعجلات وغسلها بشامبو خاص ثم تجفيفها وجسم السيارة وغسله بشامبو خاص وتجفيفه وتنظيف مقصورة السيارة الداخلية، بما في ذلك لوحة القيادة والمقاعد والسقف والأبواب، وألواح الأبواب، والسجاد والحصير والمكونات الداخلية المطاطية والبلاستيكية والخشبية وزجاج السيارة وصقله مع قسم لدهان وتلميع هيكل السيارة والفرش. كما يحتوي المركز على معرض للسيارات القديمة والمستعملة من بورشه.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 7
 رد للأخ سوري أصيل
أولا يا أخ سوري أصيل انت ما بتحب سوريا أكتر مني, ثانيا الحياة مو بس خبز ومازوت, لما ضيع عمري وأحصل على أعلى الشهادات انا وغيري, واترك اوروبا لأرجع عبلدي, ويكون حلمي أني اشتري سيارة محترمة وبيت معقول, وغيري بس لأنه ابن فلان مسؤؤل, يشوف حاله عالعالم, هذا عدل؟؟ رجاء بدون ما حدا يعطينا دروس بالوطنية. فكر شوي يا صديقي..
د. جميل 04-02-2012 13:43
 من شو محروم د جميل
يا د . جميل المحترم هي بلدك أذا عن جد كنت من هالبلد أنت من شو محروم أيمت ما كان في خبز ولا مازوت ولا غاز
سوري أصيل 03-02-2012 21:40
 
يا اخي الامارات خيال و ما بحياتنا منقدرر نقارن اي شي عندون باي شي عنا
V.W Golf 03-02-2012 00:26
 واشتاااااااااااان
شو فو الخليج وين صار ونحنا وين صرنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مرتاحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اديب عليا 02-02-2012 00:51
 ناس عايشين
شعب الامارات بيستاهل يعيش مرفه, بس الشعب السوري أبو الحضارة والتاريخ ما عنده لا كهربا ولامازوت ولا غاز, (بس عنده كيت كات), ولا تقولو هذا ظرف مؤقت, طول عمرنا عايشين محرومييين, بس الله كرييييييم, وعمرها ما دامت لحدا
د. جميل 01-02-2012 20:22
 وعنا كمان
وعنا كمان لازم بعملو أكبر مركز لخدمة سيارات السابا بالعالم , ما حدا أحسن من حدا
محمد علي ديك 01-02-2012 18:32
 الله اكبر
الله يهنيون نيالون :-)
KIA KUNG 01-02-2012 17:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.