بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار السيارات العربية

السيارات الصينية ترتفع مبيعاتها في السوق الإماراتية!

05-02-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\وكالة-غريت-وول-في-الإمارات.jpg

 

نمتْ مبيعات سيارات النقل صينية الصنع في الإمارات العربية المتحدة بنسبٍ تراوحت بين 35% و50% بالمئة خلال العام الماضي، مستحوذةً على 10 بالمئة من مبيعات السيارات التجارية في السوق الإماراتية.

وتؤكد وكالة غريت وول في الإمارات أن مبيعاتها ارتفعت بنسبة 50.6%، وتتوقع أن ترتفع نسبة النمو للعام الجاري في المبيعات لتصل إلى 130% عبر بيع 500 مركبةً تجارية إضافية.

وتشير وكالة غريت وول إلى نموٍ في مبيعات السيارات الصينية بشكلٍ عام داخل السوق الإماراتية وبنسبة أكبر لسيارات النقل، مقارنةً بتراجع أو نموٍ محدود للعلامات التي كانت تستحوذ على ثقة المستهلك من يابانية وأمريكية وكورية، معيدةً تراجع هذه العلامات إلى حذر الإنفاق الذي خلفته تبعات الأزمة المالية العالمية على السوق، وبحث المستهلكين والشركات عن علاماتٍ ذات جودةٍ وأسعار منخفضة، ما رفع معدل مبيعات الشركات الصينية في سوق الإمارات.

وإلى جانب النجاح الذي حققته سيارات النقل الصينية في الإمارات استطاعت وكالة غريت وول تحقيق حضورٍ معقول لأول سيارة ركاب تطرحها الشركة "فلوريدا" والتي تمكنت من بيع 120 وحدة منها، وتباع في السوق الإماراتية بسعر 32.500 درهم. وتؤكد الوكالة أنه يقلُّ بنسبة 30% إلى 60% عن مثيلاتها اليابانية، و15% إلى 20% عن الكورية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 الله اكبر
أخ و أه على الذل, مرة أدمت CV للمركز هاد نفسو طلعلي واحد هندي هز براسو يمين و شمال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,. يا حيف.
KIA KUNG 05-02-2012 23:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.