بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

هيونداي إلنترا كوبيه: لا اختلاف... سوى في الأبواب!

08-02-2012

 

كما وعدت هيونداي بطرح نسخة كوبيه من سيارتها الناجحة جداً إلنترا الجديدة وفت، فمع افتتاح معرض شيكاغو الأمريكي للسيارات، كشفت الشركة الكورية عن هيونداي إلنترا كوبيه، لنتضم إلى جانب شقيقتها السيدان، بالإضافة إلى الكشف عن نسخة هتشباك باسم GT من إلنترا تمثل الشقيقة التوأم للهتشباك الأوروبية i30 الجديدة من هيونداي.

 

 

بالنسبة إلى هيونداي إلنترا كوبيه فإن الاختلاف بينها وبين شقيقتها السيدان ينحصر تقريباً في الأبواب الجانبية وشكل الزجاج الجانبي، أما على صعيد المقدمة والمؤخرة فالاختلافات محدودة جداً، كتعديل بسيط في الصادم الأمامي وأضواء الضباب وشبك التهوية، وجناح مدمج على غطاء الصندوق الخلفي.

ستزود هيونداي حسب المصادر جديدتها بمحرك بسعة 1.8 لتر يولد 150 حصاناً و18 كغ.م بالنسبة للعزم، ومن المرجح أن تعرف جميع محركات السيدان طريقها إلى تحت غطاء نسخة الكوبيه.

 

 

أخيراً، ستكون هيونداي إلنترا خياراً جديداً في فئة الكوبيه ضمن المجموعة الكورية جنباً إلى جنب مع كيا كووب، ومنافسة لآسيويات كهوندا سيفيك كوبيه.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.