بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

جي إم سي أكاديا المجددة: مهمة تعديل ناجحة!

09-02-2012

 

أوكلت جنرال موتورز مهمة تعديل إحدى سيارات الـ SUV الكبيرة والمعروفة باسم أكاديا لمهندسيها، فتكللت مهمتهم بالنجاح وذلك من خلال الصور الرسمية التي نشرتها العملاقة الأمريكية اليوم لأكاديا المجددة والتي عرضتها مع افتتاح معرض شيكاغو للسيارات، بعد أن خضعت لمجموعة من التعديلات تمحورت حول التصميم الخارجي بالدرجة الأولى.

إذ قامت جي إم سي بإجراء تعديلات جذرية على مقدمة أكاديا مع استبدال جميع مكونات تصميم المقدمة، من الصادم الأمامي السفلي إلى شبك التهوية والأضواء الأمامية وهذه الأخيرة جرى إضافة تقنية الـ LED إليها، والنتيجة برأينا ناجحة جداً مع تصميم عصري أكثر وملامح أكثر جدية وشخصية أكثر وضوحاً.

 

 

كما قامت جي إم سي بإلغاء العمود الأخير (الشمعة) ودمج مكانه مع الزجاج الجانبي والخلفي، وشهدت المؤخرة أيضاً إعادة تصميم للأضواء الخلفية واعتماد صادم جديد.

الداخل بدوره نال نصيبه من التعديلات ولو بدرجة أقل، مع تحسين تصميم المقود ولوحة العدادات وتعديلات واضحة على لوحة القيادة واستبدال فتحات التكييف بأخرى أكثر حداثة، كما جرى وضع بعض اللمسات على التصميم الداخلي واعتماد نظام متعدد الوسائط جديد مع شاشة عاملة باللمس.

 

 

المحرك بقي على حاله سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بسعة 3.6 لتر ويولد 292 حصاناً و37 كغ.م للعزم، وأصبح يتصل مع علبة سرعات أوتوماتيكية جديدة سداسية النسب لتنقل الحركة إلى العجلات الأربع الدافعة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 4
 2012 ZR1
ياريت من فريق الموقع يعمل مقال مخصص للكورفيت ZR1 2012 لأنا سيارة رهيبة
anas 16-02-2012 13:22
 z same
كل السيارات الأمريكية من هذا الحجم فورد -شيفرولة-جي ام سي-دودج-و احيانا كاديلاك متشابهة بالدباجة و الغباء و مصروف الوقود الذي لا يراعي أي شئ.....
hani 12-02-2012 11:34
 زنغور
انا ارى ان السيارت الامريكية اصبحت متطورة من ناحية التصميم و التقنيات بعكس اليابانية الآخذة بالتراجع
زنغور 09-02-2012 23:13
 سيارة رووووووووووعة
السيارة حلوي وممتازي ___الى الامام جنرال موترز ____بس كأنو الواجهة بتشبه واجهة الدودج رام ___يا ريت من فريق فنات يحطولنا التاهو والكابرس والكورفت وشكرااااااا
@عاشق الشفر@ 09-02-2012 20:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.