بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

نيسان إنفيتيشن الاختبارية... تدعوكم لاكتشافها بمعرض جنيف 2012!

12-02-2012

 

تواصل شركة نيسان اليابانية تقديم طرازاتها الجديدة، لتوسع من ترسانتها المنتشرة حول العالم خصوصاً بعدما حققت مبيعات قوية في العام المنصرم لتصبح الصانع الياباني الأكثر تحقيقاً للأرباح، مقارنة مع تويوتا وهوندا وذلك بعد تحقيقها لمبيعات قياسية العام الماضي، وبالتالي سيمكنها من زيادة حصتها السوقية في كل أسواق العالم الرئيسية.

وفي إطار تحقيقها للخطة الجديدة بإطلاق 20 طرازاً جديداً، كشفت الشركة عن طرازها الاختباري إنفيتيشن "Invitation"، والذي سيتم كشف النقاب عنه رسمياً للمرة الأولى خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الشهر المقبل.

 

 

إنفيتيشن الجديدة توجه دعوة للتحدي في فئة السيارات الهتشباك المدمجة B-Class، حيث ستتوسط ما بين الصغيرة ميكرا والهتشباك تيدا، لتنضم إلى الفئة الحجمية للكروس أوفر جيوك.

وستمتاز إنفيتيشن بتصميمها العصري الانسيابي ومظهرها الرياضي الملامح، مع مقصورة تتميز بأناقة وسعة تنافسية في تلك الفئة، ومع الجمع بين تقنيات المحركات المتقدمة التي نعرفها عن الصانع الياباني بالإضافة إلى تطوير قاعدة عجلات خفيفة الوزن، تكون المحصلة النهائية المتوقعة مستويات رائدة في استهلاك الوقود وخفض للانبعاثات الضارة، حيث تهدف نيسان إلى خفض الانبعاثات إلى أقل من 100 غ لكل 1 كم.

 

 

ويتوقع أن تحصل تلك السيارة على المحرك الجديد الثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر، بعدما أُضيف له شاحن هواء سوبر تشارج، بالإضافة إلى نظام حقن مباشر ونظام توقف- انطلق. ولا تتوفر للحظة معلومات أوفر عن السيارة بانتظار تقديمها الشهر المقبل لنتعرف عليها عن كثب وعن مستقبلها التجاري.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 Disappointment
ياجماعة الخير .. لا حدا يسن سنانه على هل السيارة لأنو مارح يركبها ولا رح يدوق طعمتها..بتعرفو ليش ؟لأنو في غيرو عم يستناها بفارغ الصبر مشان يحرمو ياها (الرسوم الجمركية والترفيهية والادارة المحلية والارباح الوكيلية والسلامة الطرقية ..الخ)لذلك تخيلو أديش رح يصير سعرها ..بالله عليكن اتركو المزح وحطو الجد بدي اسألكن شبها البسكليتات؟مو يلي عم يركبها بكل دول العالم المتقدمة والمتحضرة ولاد عالم وناس..بقا بلاها هل انزعة الي راكبتنا من راسنا لرجلينا..وكل واحد على أد بساطو يمد رجليه وهيك بريح راسو وجيبتو
3emad 13-02-2012 00:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.