بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

شفروليه تكشف عن كروز ستيشن

12-02-2012

 

 

مع مبيعات تقارب المليون وحدة سنوياً من طراز كروز في العالم، لا شك وأن جنرال موتورز تنظر إلى هذا الطراز على أنه طراز "مقدس" لديها، ومع اقتراب طرح نسخة مجددة منه كشفت شفروليه عن الصورة الرسمية الأولى لنسخة الستيشن من كروز لتنضم إلى نسختي السيدان والهتشباك، لتوفر خياراً أكثر عملية لزبائن هذه السيارة العائلية المتوسطة، وذلك قبيل موعد طرحها رسمياً في معرض جنيف الشهر القادم.

التصميم الخلفي لكروز سيدان حسب الصورة يبدو وأنه عصري ومميز وأنيق، مع خطوط منحينة ومرسومة بدقة، علماً بأن طول كروز ستيشن زاد بقليل عن طول نسخة السيدان، كما أن صندوق أمتعتها ارتفع حجمه من 450 لتراً في السيدان إلى 500 لتراً في الستيشن وذلك حتى الجوانب السفلية للزجاج الجانبي الخلفي.

أخيراً، ستزود شفروليه طراز كروز ستيشن بنفس المحركات التي توفرها بكروز ومن المتوقع أن تطرح معها عدة محركات محسنة أسوة بالنسخة المعدلة المرتقبة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.