بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

هيونداي i30 ستيشن: للباحثين عن الرحابة

27-02-2012

 

ستقدم هيونداي خلال مشاركتها في معرض جنيف للسيارات الشهر القادم النسخة الستيشن من طراز الهتشباك الأوروبي لديها i30 بجيله الجديد، وقبل المعرض كشفت العملاقة الكورية عن الصور والتفاصيل الرسمية لهذه الستيشن التي تلائم الباحثين عن الرحابة والمزيد من المساحات والقدرات في سياراتهم.

وزاد طول نسخة الستيشن عن نسخة الهتشباك من هيونداي i30 بمقدار 185 مم ليصبح 4,485 مم، فيما بلغت سعة صندوق الأمتعة 528 لتراً ويمكن أن تصبح 1,642 لتراً بمجرد طي المقاعد بطريقة سهلة جداً.

 

 

ميكانيكياً وتقنياً، لم تضف هيونداي أي تعديلات على المحركات وعلب السرعة المتوفرة في نسخة الهتشباك، ووفرتها نفسها في الستيشن، بينما قدمت بعض التعديلات على التصميم الخارجي والتي يصعب لحظها بسهولة في المقدمة، وذلك من خلال تعديلات بسيطة على شبك التهوية الأمامي ورسم خطوطه، فيما هذبت الكورية الخطوط الجانبية لتناسب سيارات الستيشن المحافظة أكثر من الهتشباك، وأدخلت تعديلات على شكل الأضواء الخلفية والصادم الخلفي لتميزها عن الهتشباك.

ختاماً، تعتزم هيونداي مع i30 ستيشن هتشباك منافسة مجموعة واسعة من سيارات الستيشن في فئتها، كفولكس فاغن غولف ستيشن ورينو ميغان ستيشن وشفروليه كروز ستيشن.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.