بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

السيارات الحكومية تتحول من نعمة إلى نقمة!

01-03-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\السيارات-الحكومية-في-سورية.jpg

 

طلب الدكتور عادل سفر رئيس مجلس الوزراء كلَّ من تسلَّم سيارةً حكومية من قِبل الدولة، سواء كان مديراً أم موظفاً عادياً أو سائقاً تحمَّل مسؤولية الأضرار التي قد تلحق بسياراتهم جراء تعرضها لعمليات السلب والسطو والتخريب.

ووجَّه رئيس الحكومة بأن يكتب متسلمو السيارات الحكومية تعهداتٍ مالية على أنفسهم تحمّلُهم كامل المسؤولية عن السيارة، وتبلغ قيمة تلك التعهدات حوالي مليون ليرة في بعض الجهات الحكومية.

وكان صدر قرار من رئاسة مجلس الوزراء في 18 كانون الثاني الماضي قضى بمبيت سيارات الخدمة في المرائب التابعة للجهات العامة، وعدم نقل العاملين من وإلى أماكن عملهم بوسائط النقل الجماعية العائدة للجهات العامة خاصة في المناطق الساخنة، كذلك تحميل المسؤولية لسائق السيارة في حال فقدانها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 8
 سيارات الدولة للمشاوير
بعرف مهندس بيخلي السيارة بالعمل واقفة تماما ميشان بوفرة البنزين ياخدها للضيعة وما بتطلع الا اذا مرته عندها مشوار وبيحكي بالاخلاق والوطنية والفاسدين قد عشرة
وائل 03-03-2012 23:25
 بدال ما نكحلا عميناها
هلق القرار بشكل عام مخبص ببعضو , حلوة فكرة تصلح سيارتك ع حسابك بس كمان شو معنى أن تخليا بالمرآب الخاص بالدوام .. اي لا بلاها للسيارة كلا لكن
سلنغو 03-03-2012 14:03
 لازم من زمان هادا الشي
في سائق بعرفو وانا طالع معو بالسيارة الحكومية بس مشان يوفر 5 كم اختصر الطريق بطرقات ترابية وسيئة جدا اي ضر الحكومة بشكل كبير . وكل السائقين /مستهترين / يسلمون سياراتهم للمسلحين بدون اية مقاومة وكأنهم ينتظرون اللحظة ويجب طردهم من العمل ايضا .
جورج الاول صديق فنات 03-03-2012 08:23
 والله عال العال
مشاء الله على هيك قرار يعني الموظف الله يعينو وبهال الظروف والخطورة عليه و بدون تعهد ايه يروحوا هن وسياراتون على ...... مراب اشرفلون ولا يعملوا هيك قرارات
syria 02-03-2012 19:24
 ليش الاستغراب
لجا بعض الموظفين المستلمين سيارات للاستهتار او التواطؤ وتسليم سياراتهم للمسلحين او السارقين المنتفعين بالتراضي مع المستلم للسيارة.. فماذا تعمل الدولة؟ تستمر في اعطاءهم السيارات؟ انا مع القرار ومن لديه سيارة ولا يقدر على حمايتها فليدعها في مرآب العمل افضل من تسليمها لمتواطئين او مسلحين..
باسل 02-03-2012 09:57
 امل
ياريت يطلع قرار بسحب كل السيارات الحكومية
مواطن 02-03-2012 08:35
 بالمنطق
يعني راكبين سيارات على حساب الدول شي عادي يكونوا مسؤولين عنا و بعدين منشان ما يجي حدا ويقول انسرقت سيارتي ! أصدي سيارة الدولة ! يعني لو كانت سيارتو الخاصة اكيد بدو يداريها منشان ما تتضرر او تنسرق اي يروحو يحمدو ربهم راكبين سيارات ببلاش بقى شو نقمة ما نقمة !
محمد 01-03-2012 18:06
 شكرا
القرار الصائب في الوقت المناسب
ياسر 01-03-2012 17:34
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.