بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار السيارات العربية

تحذير سعودي من استخدام المركبات الحكومية لأغراض شخصية

03-03-2012

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\هيئة-مكافحة-الفساد.jpg

 

حذرتْ هيئة مكافحة الفساد السعودية المسؤولين والموظفين في القطاعات الحكومية من استخدام المركبات لأغراضهم الشخصية، أثناء وخارج أوقات الدوام، معتبرةً ذلك نوعاً من أنواع الفساد الذي تسعى للقضاء عليه.

وطالبت الهيئة مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، عبر تعميمٍ رسمي، بوضع شعارات المصالح الحكومية على السيارات التابعة لها، من أجل تسهيل مراقبة مخالفات استخدامها لأغراضٍ شخصية من قبل بعض الموظفين والمسؤولين، ولاسيما في أوقات ما بعد فترة العمل الرسمي وإجازات نهاية الأسبوع.

وحذرت جميع القطاعات من سوء استخدام مركباتها من قبل الموظفين، والتنقل بها من مدينة إلى أخرى دون مهمة عمل، أو استخدامها كوسيلة تنقل للتنزه والتسوق. وأكدت أنها ستطبق إجراءاتٍ صارمة على الجهات المخالفة والموظفين مرتكبي المخالفة.

من جهةٍ أخرى ستأخذ هيئة مكافحة الفساد في الاعتبار بعض الأنظمة الصادرة بشأن بدلاتٍ أقرتها وزارة الخدمة المدنية تخص النقل والمواصلات لبعض موظفي المراتب العليا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 علاكين
انا عايش بالسعودية وليكون لحد الان سيارات الشرطة عميستخدموا لأغراضون الشخصية
aems 04-03-2012 20:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.