بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

اختباريات إيطاليات تحاكي الجمال والخيال!

04-03-2012

 

عادة تتفنن مدارس التصميم الإيطالية الشهيرة والذائعة الصيت والتاريخ في عالم السيارات في عرض قدراتها وتصوراتها للمستقبل في معرض جنيف كل عام، وهذا العام سنكون في المعرض وكالعادة مع سيارات اختباريات من أشهر وأهم مدارس التصميم في إيطاليا، وسنتعرف على بعض هذه الاختباريات التي ستُعرض في المعرض السويسري هذه الأيام.

بيرتوني نوشيو:

تحتفل شركة بيرتوني الشهيرة في تصميم السيارات بعيدها المئوي هذا العام، عبر طراز اختباري جديد يحمل اسم نوشيو تكريماً لروح مؤسس الشركة وملهمها نوشيو بيرتوني، ونوشيو هي سيارة سوبر رياضية ساحرة التصميم والجمال والخيال مع خطوط تذكر بالسيارات الرياضية في سبعينات وثمانينات القرن الماضي ضمن قالب مستقبلي للغاية، وستُزود بمحرك وسطي خلفي مع دفع خلفي، وأشرف على تصميمها رئيس التصميم في الشركة مايكل روبنسون.

 

 

بينين فارينا كامبيانو:

سيارة كوبيه ثلاثية الأبواب من الاسم الأشهر بينين فارينا تحمل اسم كامبيانو تستلهم خطوطها من لانسيا فلوريدا II 1957، وتهدف منها بينين فارينا إلى عرض تصورها لسيارات السيدان المستقبلية الهادئة والأنيقة التصميم، مع هيكل من ثلاثة أبواب ومقصورة تتسع لأربعة ركاب ضمن جو فاخر من الخشب والجلد والتقنيات الحديثة.

وتستخدم بينين فارينا كامبيانو أربعة محركات كهربائية باستطاعة 80 حصاناً لكل منها، ومحرك ديزل صغير يعمل كمولد للطاقة الكهربائية لشحن البطاريات التي تغذي المحركات، وتستطيع هذه الاختبارية الوصول إلى سرعة 100 كم/سا من التوقف في 4.2 ثانية وبلوغ سرعة 275 كم/سا كحد أقصى، والسير لمسافة 200 كم في حال شحن البطاريات بالكامل.

 

 

كاروزيريا ديسكو فولانته 2012:

قامت شركة كاروزيريا بالاحتفال بالذكرى السنوية الـ 60 لألفا رميو ديسكو فولانته عبر إعادة إحياء هذا الطراز بشكل مستقبلي اختباري تحت اسم ديسكو فولانته 2012، مع تصميم مستقبلي وفريد وهيكل خارجي من الألمنيوم بالاعتماد على قاعدة 8C كومبيتزيوني ومحركها الـ V8 بسعة 4.7 لتر و450 حصاناً.

 

 

أخيراً، برأيكم أي من السيارات الاختبارية الإيطالية السابقة هي الأكثر تميزاً؟

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 1
 
برأيي انو السيارة الأميز هي بينين فارينا كامبيانو و ما بقي من موديلات فهي تعيسة
مراقب 04-03-2012 22:55
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.