بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض جنيف 2012 (4): ميتسوبيشي آوتلاندر الجديدة... مستقبل الـ SUV!

07-03-2012

 

تعد ميتسوبيشي اليابانية من بين الشركات الرائدة على مستوى العالم في تصنيع وتطوير طرازات الـ SUV، وتشتهر عالمياً في هذه الفئة عبر أكثر من طراز خاصة باجيرو الغني عن التعريف، وآوتلاندر الحديث العهد نسبياً والذي نجح في فرض نفسه كلاعب موهوب في فئة الـ SUV المتوسطة الحجم.

وفي معرض جنيف كشفت ميتسوبيشي رسمياً عن الجيل الجديد من آوتلاندر، مع تصميم مميز لدرجة الكمال وخطوط خارجية مبتكرة ومرسومة بإتقان، من مقدمة ذات أضواء فريدة وجديدة برسمها متصلة مع بعضها بشبك تهوية ذو شخصية حديثة من ميتسوبيشي، كما يبرز الصادم الأمامي المنحوت بإبداع.

 

 

التصميم الجانبي غريب ومبتكر في الوقت نفسه وغير مستهلك، فيما تتناسق الأضواء الخلفية مع الأضواء الأمامية في رسمها والتصميم العام.

المقصورة مبتكرة التصميم، مع لوحة قيادة متصلة بشكل غير مباشر مع لوحة العدادات، وتضم شاشة LCD مع نظام متعدد الوسائط، ويمكن اختيار المقصورة مع ثلاثة صفوف من المقاعد لتستوعب آوتلاندر الجديدة سبعة ركاب.

 

 

ميكانيكياً، يمكن الاختيار بين محرك بنزين وآخر ديزل، الأول بسعة 2.0 لتر ويولد 150 حصاناً و20 كغ.م للعزم، والثاني بسعة 2.2 لتر يولد الاستطاعة نفسها و38 كغ.م للعزم، وتنتقل الحركة إلى العجلات الأربع الدافعة.

ختاماً، ستتوفر ميتسوبيشي آوتلاندر الجديدة أولاً في الأسواق الأوروبية في فصل الصيف القادم، ليجري لاحقاً تسويقها في عدد أخر من الأسواق العالمية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 1
 وين الابداع
السيارة على الصعيد الخارجي مابتحمل شراسة الموديل الحالي من ميتسوبيشي وسحرها يعني لو عليا شعار دايهتسو كانت مقبولة الموديل الحالي احلا بكتير ,, اما من جوا التصميم متل الصينين لما بحبو يقلدو سيارة بيطلع الموديل متل الكيم بوي
باسل 07-03-2012 22:56
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.