بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

فولكس فاغن ستطرح نسخة صغيرة من باسات CC

18-03-2012

 

النجاح الذي صنعته فولكس فاغن مع طراز باسات CC شجع فريق الأبحاث لديها على إجراء استبيانات لزبائنها عن نسخة أصغر من هذا الطراز مشتقة من طراز جيتا، والنتيجة كانت مشجعة... فعدد كبير من عملاء فولكس فاغن عبروا عن رغبتهم بوجود نسخة فريدة التصميم من جيتا ورياضية مع الحفاظ على عملية الأبواب الأربعة.

 

 

ولذلك أعطت الإدارة العليا في الشركة الألمانية الضوء في تطوير نسخة كوبيه رباعية الأبواب من جيتا أسوة بباسات CC، ومواكبة لمرسيدس التي توجد أخبار عن تطويرها لنسخة أصغر من CLS ستحمل اسم BLS على الأرجح.

وتعمل حالياً فولكس فاغن على هذا الطراز المستقبلي تحت رمز SC، وستستخدم في تصنيعه القاعدة الجديدة MQB المتطورة وسيبصر النور في العام 2014 كطراز 2015.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 1
 ياريت
ياريت يجي يوم و نحسن نشتريها أنا و كل هل الشعب المعتر و ياريت تكون السيارة بجمال الباسات سي سي و بنظري أجمل قياس للسيارة هو 4.60 سم لا أكبر و لا أصغر
man74 19-03-2012 08:19
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.