بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

رسمياً... داتسون تعود إلى عالم السيارات!

21-03-2012

 

 

لم تتردد نيسان وسارعت بالفعل إلى إعادة إطلاق علامة داتسون الغائبة منذ عقود عن عالم السيارات، وذلك بشكل رسمي بعد الدراسات التي أجرتها حول الفائدة من إعادة إحياء هذا الاسم العريق، وقد أعلن رئيس مجموعة رينو - نيسان السيد كارلوس غصن عن عودة هذه العلامة وكشف عن شعارها الجديد.

وحسب السيد غصن ستتركز نشاطات داتسون العائدة في الأسواق النامية كالهند وأندونيسيا وروسيا، وسيجري انطلاق بهذه العلامة بدءاً من العام 2014، لتكون العلامة العالمية الثالثة لدى نيسان بعد نيسان نفسها وإنفينيتي للسيارات الفاخرة.

وفي سياق ذلك أعلن السيد غصن عن استثمار 395 مليون دولار في تجديد مصنع نيسان في أندونيسيا ليستقبل علامة داتسون مع طاقة إنتاج سنوية قصوى تبلغ 250 ألف وحدة بدءاً من العام 2014 وتوفير 3,300 وظيفة عمل.

وختاماً، سننتظر الأيام لنتعرف على أولى الطرازات التي ستحمل علامة داتسون التي عادة إلى الحياة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 عنجد شغلة حلوة
داتسن شغلة مو طبيعية شوف قديش في سيارات قديمة داتسن لهلق عم نشوفها بالشارع ما فيها بلا سيارة وعم تتعدل يعني سيارة الها مكانة بعالم سيارات
أسدي 22-03-2012 01:33
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.